تصرف ظافر العابدين دون أن ينتبه للكاميرا كشف حقيقة فبركة مقلبه!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2017
ظافر العابدين مع رامز جلال
مقالات ذات صلة
رامز جلال يمثل مشهداً هندياً مؤثراً وتعليق محرج من شاروخان على أدائه
صور نجوم كشفوا أسراراً شخصية صادمة بعضها تسببت في حرج لزملائهم
هذا هو شرط أحمد ماهر الوحيد ليوافق على مقلب "رامز تحت الأرض"!

مع نهاية كل حلقة من برنامج "رامز تحت الأرض" يبدأ الجمهور في تحليلها لمعرفة مدى فبركتها من عدمه، وفي حلقة الفنان ظافر العابدين أثبت النشطاء أن الحلقة حقيقية مائه بالمائة.

شاهدي أيضاً: فيديو ظافر العابدين ينتقم من رامز جلال بأغرب طريقة والأخير يهدده

فمع تصدر حلقة ظافر العابدين على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ النشطاء في تحليلها لمعرفة هل هي مفبركة أم حقيقية؟، وتوصلت معظم الآراء إلى أن الحلقة حقيقة والدليل على ذلك هو رد فعل ظافر نفسه!

حيث أكد النشطاء أن انفعال ظافر العابدين الشديد بعد معرفته إنه وقع ضحية رامز جلال، بشكل لم يراعِ فيه وجود الكاميرات ليقوم بدفع الفتاة المشاركة في المقلب بقوة، مع قذف الرجل المرافق لهما بالرمال أيضاً، دليل على صدمته الحقيقية.

ظافر العابدين في برنامج رامز تحت الأرض
وأضاف النشطاء أن دفع ظافر العابدين للفتاة الموجودة في المقلب أكبر دليل على مصداقيته، لأنه بالتأكيد يعلم جيداً أن قيامه بهذا التصرف سيكون له أثراً سلبياً على مواقع التواصل، ولكن فعله في ثورة انفعاله أثبت أن رد فعله لم يكن مرتب له، وإنه جاء تلقائي للغاية.

لم تتوقف انفعالات ظافر العابدين عند هذا الحد، بل انتقم من رامز جلال بشدة عندما خرج له من المستنقع وانقض عليه، ليأكله الرمال في فمه، الأمر الذي أزعج رامز شخصياً من هذا التصرف ليعنفه عليه بقوة.

ومزح رامز جلال مع ظافر العابدين بعد موقفه العنيف ضده، ليقول له إنه سوف يحضر له شقيقته الفنان ياسر جلال قائلاً: "هجيبلك رامز يفرمك"، ليدخلا الاثنين في نوبة ضحك.

ظافر العابدين في مقلب رامز جلال

واللافت للنظر في حلقة ظافر العابدين إنه كان متماسكاً طوال الحلقة، ولم يصرخ أو ينهار أو يسب السائق على قيادته المتسرعة، ولكننه عندما اكتشف المقلب فقد أعصابه على رامز جلال.

وأكد ظافر العابدين إنه ارتبك بشدة عند رؤيته للسحلية الضخمة وهي تخرج من جحرها، ولكنه حاول أن ينقذ الفتاة والرجل اللذان معه من الطين بقدر الإمكان.

وتصدرت حلقة ظافر العابدين الصدارة على موقع تويتر، خاصة وإنه أول مرة يشاهدوه الجمهور في مقلب، خاصة الفتيات المعجبات اللاتي اعطن للحلقة اهتماماً خاصة.

وكان رامز جلال بدأ حلقة ظافر العابدين بالسخرية من اسمه بشدة، مشيراً إلى أن اسمه مقتبساً من كلمة "الظفر"، وعلى إثره أطلق العديد من النكات المتعلقة بالكلمة.