هذه الاتجاهات ستجديها بالتأكيد في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 فبراير 2020
هذه الاتجاهات ستجديها بالتأكيد في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021
أفضل الألوان للارتداء في عام2021 بحسب برجك: الذهبي للدلو والأحمر للأسد

هل هناك أي شيء أفضل من الاتجاه الذي لا يتعين عليكِ إنفاق المال عليه بالفعل؟ لكن في الحقيقة، سواء كانت قطع قد اشترتيها جميعاً منذ سنوات، فقد عادت فجأة إلى دائرة الضوء أو  من خلال خدعة جديدة أو طريقة بسيطة لارتداء القطع التي تمتلكيها بالفعل.

اتجاهات الموضة الثمانية التي نعرضها عليكِ أدناه لا تندرج فقط في هذه الفئة ولكن، علاوة على ذلك، هي في الواقع بعض من أفضل اتجاهات الربيع، باختصار، هناك أسباب لا حصر لها لتحبين هذه القطع  وتريدين ارتدائهما طوال الموسم.

ما عليك سوى التمرير أدناة لتشاهدي القطع التي نتحدث عنها.

قبعات البيسبول Baseball Caps 

قبعات البيسبول Baseball Caps 

من ليس لديه واحدة أو أكثر من عشرة قبعات قديمة متناثرة في الغرفة؟ لقد حان الوقت لارتدائها والاستفادة مرة أخرى من هذا الاتجاه. 

توب من وشاح حريري 

وشاح حريريبدءًا من الأوشحة العملاقة التي تم تصميمها كفساتين صغيرة وأخرى أصغر توضع مثل بلوزات كلاسيكية  إلى نسخ تم إعادة صياغتها بالكامل وصُنعت لتصميمات معقدة، كان مصممي الأزياء حارصين للغاية على استخدام الاكسسوارات والملحقات بطرق مختلفة هذا الموسم، حيث ظهرت الأوشحة في العديد من عروض الأزياء أبرزها عرض أزياء تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger الذي ابتكر بلوزات وفساتين من الوشاح الحريري ،لذلك حان الوقت لأخذ واحدة والبدء في البحث علي ال YouTube عن طرق لبسه.

تنورة جينز 

تنورة جينز 

لقد كان الأمر مجرد مسألة وقت حتى تعود التنانير الجينز مرة أخرى ووفقاً لمصممين مثل ستيلا مكارتني وسيلين وألكساندر وانغ وتوم فورد، فإن التنانير الجينز ستصبح من أقوى اتجاهات هذا العام.

أزياء واكسسوارات من خامة الرافيه القش 

أزياء واكسسوارات من خامة الرافيه القش
حتى إذا لم يكن لديكِ ثوب من الخوص أو القش، فمن المحتمل أنكِ لديكِ حقيبة واحدة على الأقل منها والتي حصلتي عليها في الصيف الماضي، لذلك اخرجيها من خزانتك واستعدي لحملها كثيراً في الموسم المقبل.

توب أسود 

توب أسود 


يمكننا أن نستنتج بثقة أن 99٪ من الأشخاص الذين يقرؤون، لديهم توب أسود قديم ممتد إما في خزائنهم أو في مكان ما في الدرج الذي يحتوي على قطع  لم يتخلصوا منه أبداً، حان الوقت لإعادتها إلى الحياة مرة أخرى. 

الفستان فوق البنطال

الفستان فوق البنطالون

سواء كان ذلك بنطال جينز أو كلاسيك أو ليجينز، كانت طبقات ارتداء الملابس هي الاتجاه التصميمي الذي رصدناه في مدارج عروض الأزياء، في الحقيقة لا يمكننا الإنتظار حتى نعيد تنسيقها في الأشهر القادمة.

التريكو 

التريكو 


سواء كانت سترة أو ملابس بحر أو ملابس قديمة، لم يخطر ببالك مطلقاً أنكِ سترتديها مجدداً، هذا الربيع هو الوقت المناسب لإعادة كل أشكال الكروشيه. 

حزامين في إطلالة واحدة 

حزامين في إطلالة واحدة 

لديكِ حزام واحد؟ جيد، لديكِ اثنين بنفس التصميم؟ هذا أفضل، الآن، كل ما عليكِ فعله هو ارتدائها في نفس الوقت، كما هو موضح أعلاه.