هذه القطع لن تندمي على امتلاكها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 فبراير 2020 آخر تحديث: الجمعة، 21 فبراير 2020
هذه القطع لن تندمي على امتلاكها
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
لا تستغني عن هذه الاتجاهات في فصل الربيع

من السهل ربط اتجاهات الموضة بأي شيء وكل شيء غير عملي، على سبيل المثال، إنه عصري، نعم لكن عملي؟ بالتاكيد لا.  
ومع ذلك، هناك تداخل بين الحين والآخر بين الستايلات العصرية والتي يمكن ارتدائها بالفعل ويحدث هذا تماماً في هذا الموسم، حيث حصلنا على الأفضل من بين العشرات من الاتجاهات التي ظهرت على مدارج عروض الأزياء لربيع وصيف 2020، كان هناك سبعة اتجاهات شعرنا أنها يمكن أن نرتديها أكثر من البقية.

البدلة الرسمية 

البدلة الرسمية 


من السراويل الطويلة إلى السترات الكلاسيكية وأيضاً التي تأتي مع فيست، سيطرت الأناقة هذه على مدارج الربيع هذا الموسم، نظراً لأنه يمكنك ارتداء القطع المناسبة معاً أو بشكل منفصل، نعتقد أن هذا اتجاه يمكنك ارتدائه فعلياً في العديد من المناسبات، سواء كان ذلك في المكتب أو في نزهة نهاية الأسبوع. 

تنورة جينز 

تنورة جينز

نعلم أن  التنانير عفا عليها الزمن، حتى ظهرت في جميع أنحاء مدارج عروض أزياء الربيع، يمكنك تنسيق التنورة الجينز بشكل أساسي بنفس الطريقة التي ترتدي بها البنطال الجينز، بطريقة عفوية أو بطريقة أكثر رسمية، في نفس الوقت ستبدين عصريية وهذا هو الهدف. 


صنادل T-Strap Sandals

 صنادل T-Strap Sandals


 اتجاه الأحذية هذا تعتبر كبديل لظاهرة الأحذية المجردة لعام 2019 وكان نجاح هذه الصنادل الضيقة كبير لدرجة أنه لم يكن هناك خيار آخرً سوى أن مصممي الأزياء قاموا بتحديثها لعام 2020، نظراً لتصميمها البسيط وارتفاع الكعب المسموح به اعتماداً على الزوج الذي تشتريه، ارتديها كل يوم هذا الموسم.

توب بياقة أسفل القميص

توب بياقة أسفل القميص


هناك اتجاه بسيط ولكنه مهم جداً هذا الموسم كان التوب عالي الرقبة، شمل هذا بشكل أساسي ياقة كبيرة  من ستايل سبعينيات القرن الماضي، بدلاً من ارتداء هذه التوب أسفل السترة جربيه أسفل القميص.

الفستان الساتان 

الفستان الساتان 

بالتأكيد هذا هو الاتجاه الذي لديكِ بالفعل منه في خزانة ملابسك وإذا كان هذا هو الحال بالفعل، فأنتِ محظوظة لأن هذا الفستان الذي يشبه الملابس الداخلية هو الآن نقطة مرجعية رئيسية لهذا الموسم كما أن العديد من مصممي الأزياء استعانوا به في مجموعة أزياء ربيع وصيف 2020، توصياتنا لارتداء هذا الفستان هو مع أحذية رياضية أو صندل T الذي تحدثنا عنه أعلاه وسترة خفيفة أنيقة في الأعلى، إذا سمحتِ بذلك، سيكون هذا الاتجاه هو أسلوبك المفضل في هذا العام لمناسبات كثيرة. 

الحقائب المنسوجة 

الحقائب المنسوجة 

مع تحديث بسيط للحقيبة اليومية العادية، قد تحتاجين إلى اختيار اللون البرتقالي اللامع، بالطبع ولكن حتى إضافة حقيبة يد من الجلد الأسود أو البيج إلى خزانة ملابسك الربيعة الخاصة بكِ، ستثبت القطع الجديدة التي بها تصميمات منسوجة مضفرة أن هذا ما كنتِ تحتاجين له هذا الموسم،  بالإضافة إلى ذلك، بغض النظر عن السعر، فستبدو باهظة الثمن أيضاً.

تنانير كسرات Pleats

تنانير كسرات Pleats

إن التنانير الكسرات هي من القطع التي لديها القدرة على تحويل الزي بالكامل إلى شيء جدير بالملاحظة، ارتدي التنورة الطويلة وستشعرين بالتميز، أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مناسبه للعمل، جربي التنورة مع قميص كلاسيك.