رهف القحطاني تتوعد المسيئين لها وتكشف امتلاكها أرقامهم

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
رهف القحطاني تتوعد المسيئين لها وتكشف امتلاكها أرقامهم

استاءت خبيرة التجميل السعودية رهف القحطاني من رسائل واتصالات بعض المتابعين لها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي".

وقالت رهف القحطاني عبر حسابها على "سناب شات":"نسوي جروبات هكرز على قولتهم، أجي انفركم كولكم، كف واحد يخليك تأكل تبن، أنت حتى ما تقدر تقف قدامي، الأسبوع هذا بإذن الله يا أنا يا أنتم فيها كسر خشوم".

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير حديث رهف، وهي تهدد وتتوعد المسيئين لها، وكشفت امتلاكها لسجلات المكالمات"كل المكالمات مسجلة وكل الأرقام عندي، إلى متى... يا جماعة أمسكوا عيالكم. 

واستكملت رهف "أنا مو فاضية. الأرقام أنا مو قاعدة استخدمها، بالرقم الخاص بالاتصال على أهلي والشغل باتصل بالرقم التاني".

رهف القحطاني تتعرض لانتقادات

وفي وقت سابق، شاركت رهف فيديو على حسابها وثقت فيه تجمهر مجموعة من الشباب حول سيارتها بهدف التصوير معها.

وفي الفيديو ظهر مجموعة من الشباب يقفون حول سيارتها، فما كان منها إلا تحيتهم، وكتبت رهف القحطاني على هذا المقطع: "ما عاد عرفنا نسلم على من ونرد على من، اتشرفت فيكم حبايب قلبي، تسلمون”. 

وأعربت رهف عن انزعاجها من بعض الشباب الذين تجمعوا حولها، وقالت: “أنا خاطري وسيع، بتحمل الناس توقفني وتصورني بالساعة والاتنين، بس فتحوا شنطة السيارة، ودقوا المراية، والكبوت يطلعون عليه”.

انتقادات ضد رهف القحطاني

وفي هذا الصدد، تعرضت رهف لانتقادات شديدة بعدما سخرت من المحتوى المقدم ممن وصفتهم بـالأغنياء، إذ قالت رهف مقطع فيديو لها بإحدى منصات التواصل الاجتماعي وهي تضع شارباً وقبعة باستخدام الفلتر.

وفي الفيديو قالت: يحكون قصصاً وفين السالفة! ما في... ما عندهم محتوى.

وعقب هذا الفيديو، تلقت القحطاني عدداً ضخماً من التعليقات السلبية التي هاجمت محتوى الفيديو الذي قدمته خاصة أنها لم تتميز عن الأشخاص الذين سخرت منهم في مقطع الفيديو الخاص بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار