فاطمة الصفي توضح حقيقة امتلاكها الجنسية اللبنانية

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
فاطمة الصفي توضح حقيقة امتلاكها الجنسية اللبنانية

كشفت الفنانة الكويتية، فاطمة الصفي، عن حقيقة وجود جنسية لبنانية لديها، مشيرة إلى أنها عاشت فترة من حياتها في لبنان لكنها لا تملك أصولاً لها هناك.

فاطمة الصفي تكشف حقيقة جنسيتها

ونشرت فاطمة الصفي فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه تجيب على أسئلة متابعيها، ليوجه لها أحدهم سؤالاً قائلاً: "فيكي عرق لبناني صح؟".

ونفت فاطمة الصفي وجود أصول لبنانية لها في عائلتها، لكنها كشفت عن زواج جدتها من لبناني قائلة: "لا بس جدتي كانت متزوجة لبناني بس عرق صدقي لا".

وأوضحت الفنانة الكويتية أنها عاشت فترة من حياتها في لبنان منذ أن كانت طفلة قائلة: "بس عايشة عمري كله بلبنان من وأنا طفلة".

وحول تفاصيل أعمالها القادمة، أشارت فاطمة الصفي إلى أنها ستظهر في عمل جديد خلال موسم رمضان القادم 2023.

فاطمة الصفي تكشف تفاصيل حياتها الشخصية

وكانت فاطمة الصفي كشفت من قبل بعض تفاصيل حياتها الشخصية منتقدة تدخل البعض في شؤون حياتها والسؤال المتكرر لها حول عدم إنجابها الأطفال بدعوى رغبتهم في رؤية أطفالها.

وأكدت فاطمة الصفي، البالغة من العمر 40 عاماً أنها تعاني من تدخل الناس، وهو الأمر الذي يصيبها بالحزن والوجه نظراً لمرضها الذي لا ترغب في الحديث عنه مع الآخرين خاصة أنها أمور شخصية لا ترغب في أن يتدخل فيها الناس.

وأوضحت فاطمة الصفي أنها لا يمكنها الإنجاب، لذا لا ترد على كل من يحاول التدخل بأمورها الشخصية، وقالت:" لو تزوجت ما أجيب عيال".

ولفتت إلى أنها لا تخجل من ذلك الأمر وتعلم أن تلك إرادة الله لها، مشددة على أنها راضية بما قسمه الله لها، لافتة إلى ضرورة أن "يتحكم الناس بما يقولونه"، واكتفت بتعليق: "الحمد لله على كل حال".

وأضافت فاطمة الصفي أنها عانت، أيضاً، سؤال الناس عن سبب تقصير شعرها، مؤكدة أنها تحب شعرها الطويل جداً لكنها تعاني أوراماً، وتتناول عقاقير أدت إلى تساقط شعرها، وفضلت أن تقصه بدلاً من تساقطه أمامها، ما يؤثر سلباً على نفسيتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار