ويل سميث يكشف عن أمنيته بشأن امتلاك منزل في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
ويل سميث يكشف عن أمنيته بشأن امتلاك منزل في المملكة العربية السعودية

كشف الفنان الأمريكي ويل سميث عن أمنيته بشأن امتلاك منزل في المملكة العربية السعودية. وذلك خلال جلسة حوارية مع الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، أُجريت على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ويل سميث يتمنى امتلاك منزل في السعودية

عبر ويل سميث عن رغبته في امتلاك منزل في المملكة العربية السعودية قائلاً: "أحببت المكان هنا وأرجو أن يخبرني أحد بأفضل مكان هنا لكي أنتقل إليه".

أيضاً، أعرب سميث عن رغبته في تصوير فيلم في المملكة، مؤكدا رغبته في تقديم فيلم يجمعه بمواطنه الفنان دينزل واشنطن في هذا السياق.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي ولقاء رايا أبي راشد وويل سمث

خلال حديثه، أشاد ويل سميث بالمملكة العربية السعودية كسوق جديدة لصناعة السينما، مشيراً إلى أن هذا يثير حماسه. أشار سميث إلى رغبته في مشاركة خبراته في صناعة السينما من خلال التدريس، مع تأكيد رغبته في العمل مع نجوم كبار. قائلاً: "الشيء الذي أنا متحمس له حقاً الآن هو نقل المعرفة، أريد أن أقوم بتدريس صناعة السينما".

كان الفنان العالمي ويل سميث قد استطاع أن يأسر القلوب بلقطات عفوية ظهر خلالها النجم العالمي في اللحظات الأولى من افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 وهو يداعب كاميرات المصورين بحركات عفوية وابتسامات طريفة. بالإضافة إلى مشاركته في العديد من الصور والمقاطع المُصوّرة مع النجوم العرب.

مهرجان البحر الأحمر

يُذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) لهاياو ميازاكي.

يُشارك في المهرجان مجموعة من الأفلام المتنوعة ضمن عدد من البرامج من بينها برنامج بعنوان سينما السعودية الجديدة في فئة الأفلام القصيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار