هكذا أصبح شكل الطفلة ألما بطلة مسلسل نور التركي بعد 15 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
هكذا أصبح شكل الطفلة ألما بطلة مسلسل نور التركي بعد 15 عاماً

ارتبط الجمهور بعدد كبير من المسلسلات التركية كان أبرزها مسلسل نور ومهند وبعد 15 عاماً من عرض المسلسل فوجئ المتابعين بصور جديدة للطفلة ألما التي شاركت فيه.

طفلة مسلسل نور تلفت الأنظار بجمالها

الطفلة ألما واسمها الحقيقي كايرا سيمور ظهرت مؤخراً في عدداً من الصور بعد أن أصبحت شابة جميلة إلا أن ملامحها لم تتغير كثيراً وفق ما أكده المتابعين.

ومازالت كايرا سيمور محتفظة بشكلها وشعرها الأسود الطويل، لكنها ازدادت جمالاً، وهو ما أثار إعجاب المتابعين وتغزلوا في جمالها.

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاركة صورها بعد ان أصبحت شابة جميلة الأمر الذي لفت الأنظار إليها بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

الكثير من الرواد لم يستطيعوا التعرف عليها في البداية إلا بعد مشاهدة الصور أكثر من مرة، ومقارنة ملامحها لقبل وبعد التغير، لكنهم أشادوا في النهاية بجمالها وأنها أصبحت أنيقة للغاية.

وتُدعى "كايرا سيمور​"، كما إنها ابتعدت عن التمثيل رغم احترافها فيه من الطفولة، واتجهت لدراسة الموسسيقى، وخاصة العزف على الكمان، وفقًا لبعض التقارير بالمواقع التركية.

والجدير بالذكر أن كايرا سيمور Kayra Simur تدرس في جامعة إسطنبول بعد أن قررت منذ سنوات الابتعاد تماماً عن مجال التمثيل والفن والاهتمام بالدراسة فقط.

ولم تشارك كايرا في أي من الأعمال الفنية بعد مسلسل نور التركي إلا في عمل واحد فقط وهو فيلم رعي باسم "Üç Harfliler Marid". وظهرت خلاله بدور فتاة تستحوذ عليها روح شريرة وتثير الرعب لدى الجميع.

مسلسل نور التركي

يعد مسلسل نور التركي أحد أشهر المسلسلات التركية التي عُرضت في العالم العربي حيث حقق أبطال المسلسل شهرة كبيرة، بين هؤلاء النجوم شارك في العمل الطفلة ألما التي تركت أثر كبير لدى الجمهور، لكن بعد مرور 17 عاماً على عرض المسلسل أصبحت الطفلة ألما شابة جميلة.

جسدت كايرا دور الطفلة ابنة فكري بيك والد مهند، وكان عمرها وقت عرض المسلسل 8 سنوات ورغم صغر سنها إلا أنها أدت ادور بإتقان أظهر موهبتها الكبيرة. واشتهرت الطفلة ألما بكثرة حركتها وحب كل من في البيت لها خلال أحداث المسلسل