الكشف عن بطل النسخة التركية من مسلسل للموت: وهذه أبرز المعلومات عنه

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
الكشف عن بطل النسخة التركية من مسلسل للموت: وهذه أبرز المعلومات عنه

بعد أسابيع من الإعلان عن تحويل مسلسل للموت إلى نسخة تركية وتوقيع اتفاق بين المنتج جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلمز، وبين شركة D Media  بدأ الكشف عن بعض تفاصيل النسخة التركية والتي من المقرر أن تحمل اسم "حتى الموت".

الإعلان عن تفاصيل النسخة التركية من للموت

وتناقلت بعض التقارير الصحفية أسماء النجوم أبطال مسلسل حتى للموت، من بينهم الفنان التركي إبراهيم تشيليكول، الذي سيلعب دور شخصية هاكان داغستان، صاحب إحدى شركات البناء الكبرى في تركيا.

شركة Kanal D  الناقلة للعمل، أكدت أن الاتفاق مع إبراهيم تشيليكول تم رسمياً وذلك من خلال رسالة الترحيب التي وجهتها له عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام بنشر صورة له كتب عليها: "أهلاً بعودتك مرة أخرى".

ولم يتم تحديد باقي النجوم المشاركين في العمل ويجري اختيارهم حالياً، وذلك وفقاً لبيرسين الصحفية التركية المختصة بأخبار لمشاهير، حيث يتشاور فريق العمل حالياً حول من ستقف أمام راهيم تشيليكول في دور زوجته أريم وكذلك شخصية صحراء المرتبطة بماضي زوجته، موضحة أن المسلسل سيحمل شعار :"الحب ليس بقدر ما تعتقد ولكن بقدر ما تشعر به".

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن باقي طاقم العمل، إلا أن الأنباء ترددت حول اختيار الفنانة التركية شيفال سام، بطلة مسلسل التفاح الحرام الذي حقق نجاحاً كبيراً لتقدم الشخصية التي لعبتها الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن في النسخة العربية.

شيفال سام بطلة التفاح الحرام

ومن المتوقع البدء في تصوير مسلسل حتى الموت قريباً لكي يكون جاهزاً للعرض في فبراير 2024، وفقاً لها أعلنت عنه القناة الناقلة له.

ويعد مسلسل للموت هو أول الأعمال العربية التي تحولت إلى نسخة تركية، وتم الكشف عن الكثير من التفاصيل والملامح الخاصة بها، على الرغم من أن تحويل مسلسل الهيبة إلى نسخة تركية تم الإعلان عنه قبل فترة طويلة بعد أن حصلت شركة القمر التركية على الحقوق من المنتج صادق الصباح إلا أن العمل لم يتم إيضاح ملامحه ولم يبصر النور حتى الآن ومن المرجح تأجيله.

يذكر أن مسلسل للموت حقق نجاحاً كبيراً بمواسمه الثلاث التي عرضت على مدار السنوات الماضية في مواسم رمضان من كل عام، وكشفت ماغي بوغصن عن وجود جزء رابع له والاستعداد لتصويره بالفعل لكن سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني لعام 2024، خاصة أن الشركة المنتجة لم تكن لديها نية لإخراج جزء رابع إلا أن تفاعل الجمهور دفعهم لاتخاذ هذا القرار.

من هو إبراهيم تشيليكول بطل حتى الموت؟

إبراهيم تشيليكول، هو عارض أزياء وممثل تركي ولد في 1982، وبدأ حياته كلاعب لكرة السلة، إلا أنه دخل عالم عروض الأزياء بسبب وسامته ومقاوماته الجسدية، ومنها انتقل إلى عالم الدراما والفن في عام 2007 من خلال فيلم باتوراي.

إبراهيم تشيليكول

واصل إبراهيم تشيليكول نجاحاته في الدراما من خلال العديد من المسلسلات من بينها مسلسل عفت مع الفنانة التركية دنيز شاكر، ومسلسل ردة فعل والرحمة في عام 2013، وحقق النجاح الأكبر في مسلسل حب الأبيض والأسود عام 2017 مع الفنانة التركية بيرجي أكلاي.

تزوج إبراهيم تشيليكول في عام 2017 من المهندسة المعمارية مهري موتلو، وأنجب منها طفله الوحيد علي إلا أنهما انفصلا في النهاية، وترددت أنباء عن دخوله قصة حب جديدة قبل أن يؤكد الأمر بصورة مع حبيبته ناتالي يارجان في إحدى الأماكن المطلة على مساحاتٍ خضراء ويستمتعان بالأجواء من حولهما، وأوضح البعض أن ناتالي تعد صديقة صديقته المقربة بيرجي أكلاي، التي ترددت الكثير من الشائعات حول علاقتهما قبل أن تنفي الأخيرة الأمر مؤكدة أنهما مجرد أصدقاء فقط منذ العمل معاً في عام 2017 في مسلسل حب الأبيض والأسود وتكرر التعاون في الطموح الأعمى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار