هكذا احتفل أحمد السقا بعودته لزوجته وفرحة ابنهما تخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019
هكذا احتفل أحمد السقا بعودته لزوجته وفرحة ابنهما تخطف القلوب
مقالات ذات صلة
أغضبت متابعيها بسبب ابنتها: ريا أبي راشد تخطف الأنظار بصورة عائلية
زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة ابنته برقص هستيري وتلفت الأنظار بجمالها
فنان مصري يعلن إصابة زوجته بالسرطان بعد معاناة ابنه من نفس المرض

حرص الفنان أحمد السقا على التأكيد أن علاقته بزوجته المذيعة مها الصغير جيدة للغاية، من خلال نشره صورة رومانسية جمعت بينهما خلال حضورهما حفل ختام مهرجان الجونة.


أحمد السقا نشر صورة رومانسية مع زوجته من ختام مهرجان الجونة على حسابه على انستقرام، يظهران فيها وهو ممسك بيدها ليكون تأكيد منه أن علاقتهما على أكمل وجه.

كما حرص ياسين ابن أحمد السقا على التأكيد على سعادة بعودة والديه، من خلال نشره صورة لوالده أثناء وقوفه على مسرح مهرجان الجونة، بينما تصوره والدته مها الصغير بسعادة كبيرة.


وعلق ابن أحمد السقا على صورة والديه التي تخطف القلوب قائلاً: "ما شاء الله"، لتنهال عليه التعليقات التي تدعو لهما بالسعادة وألا يفترقا أبداً.

وكانت هناك تقارير صحفية أشارت أن أحمد السقا وزوجته انفصلا، وأن النجم المصري عاش فترة صعبة عانى فيها من الاكتئاب بسبب مشاكله العائلية.


وبالرغم أن أحمد السقا لم يعلن انفصاله عن زوجته أو حتى الأخيرة، فأن ظل هذا الخبر يطاردهما فترة طويلة، حتى بعد أن نشر ابنهما ياسين صورة عائلية مع بداية العام، ليتم نفي خبر الانفصال جملة وتفصيلاً بعد ظهور السقا وزوجته على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة.