عقيل الرئيسي وفرح الهادي يحتفلان بالعام الجديد بلقطات دافئة مع ابنهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
عقيل الرئيسي وفرح الهادي يحتفلان بالعام الجديد بلقطات دافئة مع ابنهما

احتفل عقيل الرئيسي وفرح الهادي بالعام الجديد مع ابنهما، ونشر الثنائي عبر حسابهم الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي وثقت احتفالهما معاً وخطف الصغير الأنظار بجماله.

تألقت فرح الهادي بفستان ساحر باللون الأبيض، أما آدم ابنها فظهر بإطلالة متطابقة مع والده عقيل الرئيسي حيث ظهر الأب وابنه ببدلة باللون الأسود وقميص أبيض وببيون، وهو ما منح الصور لمسات دفء واضحة.

وكان عقيل الرئيسي نشر مجموعة من الصور التي خطف فيها الصغير القلوب بجمال ملامحه، وتفاعل معه الجمهور في تعليقات انقسمت حول تقارب ملامح آدم مع والده ووالدته فبينما رأي البعض أن الصغير نسخة من والده رأى آخرون أن ابن فرح الهادي نسخة متطابقة منها.

صور فرح الهادي وابنها

كانت الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي أنجبت طفلها الأول آدم بعد 5 سنوات من الزواج والتعرض إلى الإجهاض 3 مرات، وحرصت بعدها على نشر الكثير من اللقطات التي توثق أوقاتها السعيدة مع زوجها وابنها، وعند إعلان خبر حملها قالت: "كنت خاشه عنكم هالسر من ٢٠٢٢ وما قدرت أصبر أكثر من كدة.. لأنكم أهلي وخواتي وأعز ما أملك بحياتي وأبيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها".

فرح الهادي وابنها

وأضافت فرح الهادي بعد ولادة ابنها: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا". ووثق فرح وعقل صور لابنهما على حساباتهما الشخصية بشكل مستمر متراجعين بذلك عن قرارهما بعدم نشر صور للصغير.. بعد خمس سنوات ألف الحمدلله يارب على هذه النعمة والشعور والله يرزق كل محروم يارب .. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب وأدعو الله يتمم علي حملي بالسلامة".

كما يحرص عقيل الرئيسي على نشر صور ابنه ومن بينها  صور وجه فيها استفتاء للجمهور عن وجه الشبه بين فرح الهادي وبين ابنها، معتبراً أن الطفل نسخة مصغرة من والدته وكتب زوج فرح الهادي في تعليقه: "يا جماعة فرح جاية توريني صورها وهي صغيرة، أنا انصدمت لأنه على بالي يشبهني آدم، لا يا جماعة هو نسخة منها نسخة بالمرحلة هذه.. يا حلو هالعنجوزتين شوفوا الوجه والخدود ما أحلاها".

فرح الهادي

وكان الثنائي أعلنا بداية ولادة ابنهما آدم عن عدم رغبتهما في نشر صور للصغير في محاولة منهم للحفاظ على خصوصيته وقالت فرح الهادي  إنها تشعر باقتحام خصوصيتها من بعض الأشخاص عند خروجها رفقة زوجها الفنان عقيل الرئيسي بمفردهما، حيث يتم التقاط الصور بشكل مستمر لهما، مبدية قلقها من أن يتم فعل نفس الأمر مع ابنها آدم، مؤكدة أنه بمجرد ظهوره خارج المنزل، سيتم التقاط الصور له ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما سيضعه في صدارة الترند وهو ما لا تريد له الحدوث.

ابن فرح الهادي

أما عقيل الرئيسي فقال: "من فترة أنا وفرح رايحين نخلص أوراق معينة واتصورنا، فبحس الأم مشهورة والأب مشهور، الأم مشهورة المشاهير والأب مشهور المشاهير، فالولد لن يعيش حياة طبيعية لو إحنا لم نصوره فهيقدر يتصور ويعيش حياته، فعاوزينه يعيش حياته لأن الشهرة صعبة". ليتراجع بعدها الثنائي وينشران مجموعة من الصور التي تجمعهما بابنهما وسط تباين آراء المتابعين التي تنقسم ما بين آراء تحذر من نشر صور الصغير خوفاً من الحسد وأخرى متغزلة في جماله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار