ابنة أحمد زاهر نور تقلد رضوى الشربيني وتخطف القلوب بجمالها بعد أن كبرت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
ابنة أحمد زاهر نور تقلد رضوى الشربيني وتخطف القلوب بجمالها بعد أن كبرت

خطفت نور ابنة الفنان أحمد زاهر الأنظار بجمالها في أول فيديو تيك توك تشارك فيه مع شقيقتها ليلى، ظهرت فيه وهي تقلد الإعلامية رضوى الشربيني، بينما أختها تقوم بدور المتصلة.


نور ابنة أحمد زاهر

أطلت نور وليلى أحمد زاهر في فيديو طريف خلال تطبيق تيك توك، حيث قامت الصغيرة بدور رضوى الشربيني وهي تتلقى اتصالاً من فتاة تخبرها بأنها حظرت حبيبها، ففي البداية صفقت لها على تصرفها، ثم عاتبتها المذيعة المصرية بقولها: "اية أنا قولتلكوا تعملوا كده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كود خصم نمشي (PEJK) اصغر بنات #احمد_زاهر ادخل عالم التيك توك? . @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #بلقيس # #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #نجوى_كرم #حلا_الترك #دكتوره_خلود #نمشي #كود_نمشي #كوبون_نمشي #كوبون_خصم_نمشي #كود_خصم_نمشي #كود_خصم #كوبون_خصم #كود_خصم_موقع_نمشي #نمشي_كوم #كود_خصم #كوبون . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

A post shared by كود نمشيء خصم %25 (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

تفاعل الجمهور مع الظهور الأول لنور ابنة أحمد زاهر بعد أن كبرت، فجاءت التعليقات تتغزل بجمالها الأوروبي وخفة دمها، خاصة وأنها أجادت تمثيل المشهد القصير رغم صغر سنها.

وأكد الجمهور أن بنات أحمد زاهر ممثلات بالفطرة، والدليل نظرات وأداء نور أحمد زاهر أثناء قيامها بتقليد رضوى الشربيني.

بنات أحمد زاهر

ومن المعروف أن أحمد زاهر لديه 4 بنات، وهن ملك وليلى ومنى ونور، ورزق بابنته الأخيرة عام 2015، وحرص وقتها على نشر صورة سيلفي مع صغيرته فور ولادتها وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله والشكر لله ربنا سبحانه وتعالى رزقني ببنوته زي القمر اسمها "نور" يارب اجعلها نور تنور حياتنا كلها آمين يارب".

نور ابنة أحمد زاهر

ليلى ابنة أحمد زاهر

الجدير بالذكر أن أحمد زاهر سمح لابنته ليلى بدخول عالم التمثيل، بعد أن منعها هي وأختها ملك من العمل لحين انتهاء مرحلة الجامعة، ولكنه تراجع بعد أن تلقى اتصالاً من الفنان ياسر جلال الذي أقنعه بمشاركتها في مسلسل الفتوة الذي عرض في رمضان 2020.