هكذا احتفل بوراك أوزجيفيت وزوجته برأس السنة.. ولهذا يفترقان بعيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يناير 2019
هكذا احتفل وراك أوزجيفيت وزوجته  برأس السنة.. ولهذا يفترقان بعيد الحب
مقالات ذات صلة
فيديو لحظة خروج بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان وطفلهما كاران من المستشفى
أول ظهور لفهرية إفجان وبوراك أوزجيفيت بعد ولادة طفلهما وهدية فاخرة له
فهرية إفجان تضع مولودها الأول.. شاهدوا الصور الأولى من المستشفى

احتفل الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية إفجان بليلة رأس السنة 2019 بطريقة دافئة، خاصة وأن الزوجة تمر بمنتصف فترة حملها في طفلهما الأول.

فقد حضر بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية إفجان حفلاً هادئاً نظمه بعض أصدقائهما، وتألق الزوج بإطلالة كاجوال لطيفة، بينما اختارت العروس فستاناً مخملياً بفتحة صدر مثلثية الشكل، وجاء منسدلاً على قوامها الممتلئ بسبب الحمل، وكان باللون الخوخي الناعم، لكن البعض انتقد تسريحة شعرها المسحوب للخلف مع غرة مرفوعة على شكل قبة، مما أبرز جبهتها العريضة فقلل من حيوية الإطلالة.

من جهة ثانية، كشف صحيفة Posta التركية أن النجم التركي سينفصل عن زوجته ليلة عيد الحب ولن يتمكن من الاحتفال برفقتها، حيث سيضطر للسفر إلى الكويت لحضور حفل جماهيري يوم 14 فبراير بحضور 80 فتاة من معجباته اللاتي سيحضرن حفل عشاء خاص برفقته، بينما لن تتمكن زوجته من السفر معه بسبب حملها، حيث ستكون في أسابيع الحمل الأخيرة.

وازدادت شعبية بوراك أوزجيفيت الشهير بدور "بالي بيك" في مسلسل "حريم السلطان"، خاصة بعد دوره في مسلسل "حب أعمى" الذي عزز شعبيته الجارفة في العالم العربي، وكان نتيجة ذلك أن قام مؤخراً بتصوير إعلان لصالح إحدى الشركات العربية مقابل 3 ملايين ليرة تركية.