بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجن يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما كرم ويكشفا ملامحه

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجن يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما كرم ويكشفا ملامحه

احتفل النجم بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit وزوجته النجمة التركية فهرية أفجن Fahriye Evcen، بعيد ميلاد ابنهما الأصغر كرم، الذي وافق 18 يناير الجاري، إلا أنه تم الكشف عن صور الاحتفال مؤخراً.

كشف ملامح ابن بوراك أوزجيفيت

حرصت فهرية أفجن منذ ولادة طفلها الثاني الذي اختارت له اسماً عربياً دارجاً وهو كرم، أن تخفي ملامحه عن الأنظار، إلا أنها وبالتزامن مع إتمامه العام الأول من عمره، كشفت الستار عن صوره.

نشرت فهرية أفجن صور متعددة لابنها كرم عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وفجرت ملامح الصغير دهشة الكثير من متابعيها، إذ ظهر الولد بملامحه الجميلة التي تبدو كانعكاس مرآة لوالده وشقيقه الأكبر كاران.

وتفاعل العديد من النشطاء والمتابعين من داخل تركيا وخارجها مع صور ابن فهرية وبوراك، معقبين بتعليقات تكشف دهشتهم واتفاقهم على أن ملامح الصغير متقاربة للغاية مع ملامح والده وشقيقه وقال البعض: "كأن بوراك بيبص بالمراية"، "الولد نسخة من أخوه وأبوه"، "وكأنكِ أنجبتِ كاران مرتين"، "نفس ملامح أخيه بصورة متطابقة"، "هناك 3 نسخ متطابقة من بوراك في المنزل"، "كيف ورث الأولاد ملامح والدهما بهذه الطريقة نسخ متماثلة حقاً".

ومازح البعض النجمة التركية قائلين: "هناك 3 نسخ من بوراك في منزل واحد بينما نسخة واحدة من فهرية"، "يجب أن تنجبي فتاة تشبهك حتى لا تظلين بمفردك وسط بوراك ونسخه المصغرة"، "فهرية وحيدة مع 3 نسخ من بوراك حقاً الأمر مضحك للغاية"، "ولد في غاية الجمال ولكنه يبدو كاستنساخ من شقيقه هل تعيدين دورة حياة كاران مرة أخرى"؟

ولادة فهرية أفجن

كانت فهرية أفجن قد رزقت بمولودها الثاني كرم من زوجها الممثل التركي بوراك أوزجيفيت في الثامن عشر من يناير لعام 2023، داخل واحدة من أشهر المستشفيات الخاصة بإسطنبول، وذلك بعد 3 سنوات كاملة من ولادة ابنهما الأول كاران، حيث وضعته في 2019.

وخلال الولادة الثانية، كان بوراك أوزجيفيت بداخل غرفة العمليات مصاحباً لزوجته في كل لحظة من لحظات الوضع، حيث فضل النجم التركي أن يشهد الولادة كاملة وألّا يترك فهرية أفجن بمفردها هذه المرة.

فهرية أفجن عندما وضعت طفلها الأول كاران في 2019، أعلنت أنها ترفض الاستعانة بمربية خاصة في الشهور الأولى من عمر المولود، ولهذا السبب عانت كثيراً مع اضطراب مواعيد النوم وتغيير الحفاضات والرضاعة، ولكنها شددت على سعادتها بعيش تجربة الأمومة كاملة، واعتذرت عن ارتباطاتها الفنية والإعلانية، متفرغة فقط لرعاية الصغير.

وفي لفتة مفاجئة منه، أفادت تقارير صحفية أن بوراك أوزجيفيت قام بحجز طابق كامل في المستشفى الأمريكي بإسطنبول من أجل ولادة زوجته، واستقبل فيها أفراد أسرتها، الذين أقاموا في غرف منفصلة من نفس الطابق، وقيل إن تكلفة الغرفة الواحدة تخطت الألفي دولار أمريكي.

ابنا فهرية أفجن وبوراك أوزجيفت 

اشتهر كاران ابن بوراك أوزجيفيت بأنه الطفل الذي ولد مليونيراً، من خلال التقارير التي نشرتها الصحافة التركية بعد أيام قليلة من ولادته، ويرجع السبب لذلك في تلقي الصغير فور قدومه إلى الحياة لهدية مميزة للغاية وهي شقة في برج سكني فاخر كان وقتها تحت الإنشاء.

وتلقى كاران العديد من العروض التي وصلت لملايين الدولارات، من أجل الحصول على أول صورة له واستغلالها في إعلانات دعائية، ولكن والديه أجلا الفكرة وقت الولادة لما بعد ذلك بأشهر قليلة حتى يتخذا قرارهما.

كرم هو الطفل الثاني لبوراك أوزجيفيت وفهرية أفجن، وقد أعلنت النجمة التركية حملها في صيف 2022 واستقبلت مولودها بعد ذلك بأشهر قليلة في نفس المستشفى التي استقبلت فيها طفلها الأول.

لمزيد من الصور والتفاصيل حول ابن فهرية أفجن وبوراك أوزجيفت الذي كشفا ملامحه لأول مرة واحتفلا بعيد ميلاده مؤخراً، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار