هكذا علقت ناسليهان أتاجول على زيادة وزن فهرية إفجان بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2019
هكذا علقت ناسليهان أتاجول على زيادة وزن فهرية إفجان بعد الولادة
مقالات ذات صلة
صورة كاران ابن بوراك أوزجيفيت أثناء مشاهدته "قيامة عثمان" تقلب الأجواء
لقطات تبين هدية بوراك أوزجيفيت الفاخرة لزوجته.. وهذا سعرها الباهظ
انتقاد بوراك أوزجيفيت بسبب ما كشفته زوجته فهرية إفجان عن حجرهما صحياً

علقت الممثلة التركية ناسليهان أتاجول بطلة مسلسل "حب أعمى" على زيادة وزن فهرية إفجان بعد ولادتها لابنتها كاران، خاصة وأن زميلتها هي زوجة بوراك أوزجيفيت الذي كان شريكها في بطولة المسلسل الشهير.

وكانت ناسليهان أتاجول متوجهة إلى سيارتها بعد أن أمضت سهرتها في أحد الأندية في اسطنبول للاحتفال بعيد ميلاد صديقتها، لكنها فوجئت بمصوري البابارتزي يستوقفونها، ويسألونها عن رأيها في زيادة وزن فهرية إفجان، وعما إذا كانت قد هنأتها وزوجها بوراك أوزجيفيت بعد إنجابها.

وقالت بطلة مسلسل "حب أعمى" في تعليقها لموقع UÇANKUŞ: "ليسعدهم الله ويمدهم بالصحة والسعادة ويجعل حياتهم طويلة"، ثم علقت على الانتقادات التي واجهتها زوجة شريكها في بطولة العمل بقولها: "الحياة هكذا يا أصدقاء، انها امور طبيعية. لا داعي للضغط على الناس بهذا القدر"، معبرة عن رفضها للانتقادات الحادة التي تواجهها الأخيرة.

وحول مسلسلها الجديد "ابنة السفير" الذي يشهد تعاونها الأول من النجم الوسيم إنجين أكيوريك الشهير بشخصية "كريم" في مسلسل "فاطمة"، علقت الفنانة التركية بقولها: "إننا متحمسين. لا يمكنني الكشف عن تفاصيل المشروع لكن لو كان هناك نصيب فإنه سيكون مشروع جميل".