هل أصيبت نجوى كرم بفيروس كورونا؟ مصادر مقربة تكشف الحقيقة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020
هل أصيبت نجوى كرم بفيروس كورونا؟ مصادر مقربة تكشف الحقيقة
مقالات ذات صلة
نيكول سابا تعلق بصورة أسد: بتاخد اللقاح وتموت أو تموت من كورونا
إصابة أمير السويد كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا بفيروس كورونا
تداول لقطات لـ"محمد صلاح" بعد إصابته بفيروس كورونا

انتشرت الكثير من الشائعات حول إصابة الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفيروس كورونا، وهو ما دفع مصادر مقربة منها لتوضيح حقيقة الأمر وكشف ما إذا اكنت شمس الأغنية اللبنانية التقطت عدوى كوفيد-19 أم لا.

نجوى كرم فيروس كورونا

وكانت قد تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة نجوى كرم بـفيروس كورونا في محاولة للتأثير على نجاح برنامج ذا فويس سينيور إلا أن بعض المقربين من نجوى أكدوا على عدم صحة هذه المعلومات المتداولة ونفوا الخبر بشكل كامل.

وأضافوا أن نجوى كرم بنفسها كانت لتعلن عن إصابتها بفيروس كورونا وما كانت لتنتظر أبداً تسريب الخبر بهذا الشكل لأن المرض ليست أمراً معيباً والتعرض له أمر عادي ولا داعي للشعور بالخجل منه.

نجوى كرم ذا فويس

نجوى كرم

خلال هذه الفترة تعيش الفنانة اللبنانية فترة انتعاش حقيقي بالتزامن مع عرض برنامج ذا فويس سينيور الذي يسعى لاكتشاف مواهب غنائية متقدمة بالعمر لكنه لايزال في مرحلة الصوت وبس والتي سوف تستمر لـ4 حلقات قبل مرحلة العروض المباشرة على الهواء أمام الجمهور.

تعتمد نجوى خلال البرنامج على أسلوبها المميز واللطيف لجذب المواهب الأكبر سناً وهو ما حقق لها نجاح كبير حتى الآن حيث تسعى لتكوين فريق من 4 أشخاص من ذوي المواهب المميزة.من المنتظر أيضاً أن تُحيي نجوى كرم حفلها الجديد في الإمارات مع بداية الشهر القادم وهو اللقاء الأول لها مع الجمهور منذ ما يقارب العام بسبب انتشار فيروس كورونا وقواعد التباعد الاجتماعي.

إطلالة نجوى كرم

نجوى كرم كانت قد تسببت في جدل كبير خلال الفترة الماضية ومع عرض أولى حلقات ذا فويس سينيور بسبب تعديل إحدى صورها حيث اختفت ركبتها تماماً وهو جعلها محل سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت اعتمدت في هذه الإطلالة على فستان باللون الذهبي ذو فتحة ساق مرتفعة حيث تظهر ركبتها إلا أن المسؤول عن نشر الصور قد أخفى ركبتها من الصور.

ركبة نجوى كرم

أغاني نجوى كرم

كما أطلقت نجوى كرم مؤخراً أغنية تحمل عنوان بيروت وذلك لتقديم الدعم لضحايا انفجار مرفأ بيروت والذي كان له الأثر الأكبر على الاقتصاد والعائلات اللبنانية، وعملت نجوى لفترة على هذه الأغنية قبل عرضها ولذلك حققت لها نجاح كبير.

نجوى كرم عبرت عن شعورها بالحزن والألم أكثر من مرة بعد هذا الحادث وقالت خلال فيديو مطول لتعبر عن حزنها كأنو ما صار شي ومبلا صار وكتّر.. دبحتونا ودبحتو البلد متل كأنو ما صار شي، طفيتو أهدافنا وأحلامنا والبكرا تبعنا، ومتل كأنو ما صار شي، هجرتو ولادنا وأدمغتنا ومتل كأنو ما صار شي.