هل تسبب حمل دينا الشربيني في انفصالها عن عمرو دياب؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 ديسمبر 2020
هل تسبب حمل دينا الشربيني في انفصالها عن عمرو دياب؟
مقالات ذات صلة
هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان
بعد انتشار صور عمرو دياب برفقة إنجي كيوان نكشف حقيقة ارتباطهما
أبناء عمرو دياب يستقبلون العام الجديد برفقة والدهم

مازالت قصة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني تحمل الكثير من التفاصيل حول الأسباب التي أدت لوقوع الانفصال، فما بين قصص الغيرة والحمل وطلب الزواج رسمياً لم يخرج أي من الثنائي لتأكيد أياً منها أو نفيها.

حمل دينا الشربيني

ونشرت مؤخراً إحدى المجلات اللبنانية خبراً حمل دينا الشربيني وأرفقته بصورة ظهرت فيها دينا ببطن منتفخة نوعاً ما. 

ورداً على تلك الأخبار رفضت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني تأكيد او نفي ما يتردد مؤخراً حول حمل دينا دون رغبة عمرو دياب خلافاً للاتفاق بينهما. 

هل تسبب حمل دينا الشربيني في انفصالها عن عمرو دياب؟

وأكد مصدر مقرب منهما أن الثنائي لم يجتمعا منذ فترة طويلة بسبب انشغال عمرو دياب بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد، وبدء دينا تحضيرات تصوير بطولتها المطلقة الثالثة في موسم دراما رمضان 2021. 

وحول الصورة المنتشرة لدينا الشربيني والتي ظهرت فيها ببطن منتفخة قال المصدر أنها كانت بملابس صيفية في الوقت الذي ظهرت فيه دينا في نهاية شهر أكتوبر بحفل عمرو دياب بالجونة دون أي برزة في البطن، متوقعاً أن تكون الصورة قديمة وأكد أنه من الصعب أن تخل دينا باتفاقها مع دياب منذ بداية علاقتهما والقاضي بعدم إنجاب أطفال أو إشهار زواجهما رسميا، ولو حدث ووقع الحمل أصرت دينا على الاحتفاظ بالجنين ستكون أزمة كبيرة لأن عمرو لا يريد أطفال جدد وهو على مشارف الستين من عمره. 

وأضاف المصدر، أن عمرو منذ بداية جائحة كورونا، يقيم في عزلة تامة ويلتزم إجراءات احترازية مشددة، من بينها الابتعاد عن دينا عند خروجها لتصوير أعمالها الفنية خوفا من أن تنقل العدوى إليه، لافتا إلى أن دينا انتهت مؤخرا من تصوير حملة إعلانية مع الفنان محمد سعد، كما تصور مشاهدها الأخيرة في عدة أعمال فنية تعاقدت على بطولتها مؤخرا، ومن المنتظر أن تبدأ تصوير مسلسلها الجديد نهاية ديسمبر الجاري، ولو كانت حاملا ومصرة على استكمال الحمل لأعلنت اعتذارها عن بطولة العمل. 

 عمرو دياب يطرد دينا الشربيني من المنزل

وكانت بعض المصادر المقربة منهما روت تفاصيل الخلاف  الذي انتهي بانفصالهما عن بعض ومطالبة عمرو دياب لدينا الشربيني بمغادرة شقته بعد تصاعد حدة الخلافات بينهما.  

وبحسب المصادر زادت حدة الخلاف بعد إصرار دينا الشربيني أن تكون العلاقة بينهما رسمية بالزواج في حقل يحضره الجميع، معتبرة أنها ضحت بشكل كبير من أجل استمرار علاقتها بعمرو دياب، في الوقت الذي يرى فيه عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيراً على المستوى الفني  جراء علاقته بها بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى. 

وأوضح مصدر مقرب منهما أن  آخر ما قاله عمرو دياب لدينا الشربيني، "كان بإديك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة"، وذلك قبل أن يطلب الهضبة منها بشكل قاطع مغادرة المنزل "هنزل ساعة أرجع ملاقكيش". 

أما عن جملة "هنزل وأرجع مالاقكيش".. لم تكن المرة الأولى التي ينطقها، فقد سبق وهددها بها وقت مسلسل زي الشمس، حيث كان يرى أن كل ما فعله معها كان كافياً لأن تكون العلاقة في النور، لكن دينا قررت وحسب وجهة نظره أن تلتفت لصغائر الأمور التي تهتم بها معظم البنات، بخلاف اهتمامها بمسألة الإنجاب الأمر الذي تخطاه الهضبة من سنوات ولديه أربع أبناء من زيجاته السابقة، لكنه في نهاية الأمر لم يُنكر انه من حقها، لكن الاتفاق بينهما لم يكن هكذا.