هل تصالح براد بيت وجينيفر أنيستون؟ تصرفاتهما العلنية تقلب الموازين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يناير 2020
هل تصالح براد بيت وجينيفر أنيستون؟ تصرفاتهما العلنية تقلب الموازين
مقالات ذات صلة
معجبة تضع محمد رمضان في موقف محرج وأفراد الأمن ينقذونه
مهرجان الفضائيات العربية يفاجئ محبي رجاء الجداوي وابنتها ترد بالدموع
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020

أشعلت تصرفات براد بيت Brad Pitt وجينيفر أنيستون Jennifer Aniston العلنية بأحدث ظهور لهما بحفل جوائز النقاد SAG Awards 2020 ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا الذين تساءلوا عما إذا كانا قد تصالحا بالفعل وعادا صديقين بعد طلاق كل منهما.

بدأ الأمر عندما تم إعلان فوز براد بيت بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم The Once Upon a Time in Hollywood، ليمازح زملاءه بقوله: "لنكن صادقين.. لقد كانت شخصية صعبة.. الرجل يدخن المخدرات ثم يخلع قميصه ولا ينجح في التفاهم مع زوجته.. هذه مبالغة حقيقية"، قاصداً بهذا أنه كان يجسد شخصيته الحقيقية تقريباً بسبب مشكلته مع المخدرات وطلاقه من النجمتين جينيفر أنيستون وأنجلينا جولي.

لكن كلماته الطريفة لاقت صدى لدى طليقته الأولى جينيفر أنيستون التي شوهدت وهي تضحك وتصفق له على مزحته المضحكة، غير أن الأمر لم يتوقف هنا، إذ شوهد النجمان في كواليس الحفل وهما يتبادلان التحية، حيث توجهت جينيفر أنيسوت لبراد بيت لتهنئته بشكل خاص.

الأمر الذي أدهش الجمهور تالياً، هو قيام براد بيت بمتابعة فوز زوجته السابقة بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل Morning Show، حيث وقف في الكواليس وهو يتابع كلمتها التي ألقتها بعد فوزها وبدا فخوراً بها للغاية.

جمهور السوشيال ميديا تداول المقاطع بكثافة معبراً عن أمله في أن يعود النجمان صديقين على الأقل حتى إذا لم يكونا ليتزوجا من جديد بعد انفصالهما عام 2005 عقب زواج استمر لخمس سنوات كاملة.