مسلسل صلة رحم الحلقة 3: أحداث مفاجئة تقلب الموازين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
مسلسل صلة رحم الحلقة 3: أحداث مفاجئة تقلب الموازين

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل صلة رحم تصاعداً مهم في الأحداث، فقررت يسرا اللوزي،  زوجة "حسام" إياد نصار أن تنهي فترة تجميد البويضات في خطوة ستقلب الموازين بعد أن كانت هذه الخطوة هي طوق النجاة الوحيد للزوجين للحصول على ابن.

صلة رحم الحلقة 3

تبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل صلة رحم باستعادة الدكتور حسام لهاتفه بعد استدراجه من قِبل مدع بأنه وسيط تأجير للأرحام والتعدي عليه بالضرب المبرح وسرقة هاتفه وأمواله، أما فتاة الكوافير التي تقدم دورها ريم حجاب فكادت أن تفقد حياتها بعد أن ذهبت لعيادة الطبيب خالد "محمد جمعة" لإجهاض الجنين، حيث تتعرض بشكل مفاجئ لثقب في الرحم يجبر الدكتور خالد لمحاولة الاستعانة بمديره في العمل لنقل الفتاة إلى المستشفى وإنقاذ الوضع.

بالفعل تنقل الفتاة إلى المستشفى بمعاونة الممرضة سهام "هبة عبدالغني" والتي كانت المساعد الأساسي والمخطط للوصل بين الفتاة والطبيب المعروف بسمعته في هذه العمليات، وتنجح محاولة إنقاذ الفتاة من الموت والتي كان لطبيب التخدير حسام دوراً فيها.

صلة رحم

 رفض حسام في البداية المشاركة في الأمر وهدد زميله الطبيب خالد بالإبلاغ عنه وتقديم شكوى ضده في نقابة الأطباء ليحاول الأخير إقناعه بأنه يساعد الفتيات في النجاة من الفضيحة أو التعرض للتهديدات بسبب حملهن غير المشروع إلا أن الطبيب حسام يرفض التجاوب معه ويستمر في موقفه.

خلال الأحداث المتصاعدة تعرف زوجة الدكتور حسام، عن طريق الصدفة بأنها خضعت لعملية استئصال رحم، وتدرك أنها لن تصبح أم بعد ذلك، لتدخل في حالة انهيار حاول فيها زوجها وعائلتها الدعم إلا أنه لم يُجد، وخلال ما يحدث يذهب شقيق ليلى زوجة الدكتور حسام، للفتاة التي رآها معه في الحلقة الثانية "جيجي" والتي كانت تجمعها علاقة بحسام قديما وتصر على أن تعيد جذورها من جديد.. فيحاول التقرب منها إلا أن الأخيرة تصده وتخبر حسام بما حدث ليؤكد عليها أنه لا يريدها في حياته ويطالبها بالتوقف عن الحديث في الأمر.

صلة رحم الحلقة ٣

وفي نهاية الحلقة الثالثة من مسلسل صلة رحم تقرر  ليلى "يسرا اللوزي" قرار يقلب الموازين، حيث تطالب الطبيب بإنهاء تجميد البويضات التي كانت تحتفظ بها والمتبقية من العملية الأولى لتجميد بويضاتها، وذلك في نفس الوقت الذي يصل فيه زوجها دكتور حسام لقرار بتأجير الرحم مطالبا المساعدة من زميله الدكتور خالد الذي كان يرفض سلوكه وممارساته غير المهنية.

مواعيد عرض مسلسل صلة رحم

يعرض مسلسل صلة رحم يومياً على شاشة قناة إم بي سي في تمام الساعة ١١ مساءً، بالتزامن مع عرض حلقتين جديدتين على منصة شاهد.

وعبر إياد نصار في تصريحات سابقة عن حماسه الشديد لفكرة المسلسل قائلاً: "أحداث المسلسل أشبه بكرة الثلج  توضح لنا كيف يمكن أن تبدل القرارات الصغيرة حياتنا بالكامل، أحيانا لا نعلم توابعها، ثم نجد نفسنا نفاجأ بأن الأمور تكبر وتتضخم خارج سيطرتنا  لتتحول بعدها لكارثة تهدد حياتنا واستقرارها.. وهذا هو ما يدور حوله المسلسل من خلال عرض القضية التي يعرضها".

وأضاف إياد نصار: "أكثر الأشياء التي تجذبني في المادة الدرامية الإنسانية التي سأقدمها فكرة القرار، والحقيقة أنا  مهووس بهذه الطريقة في طرح الأفكار إذ إن قراراً صغيراً في حياة الإنسان ربما أن يغيّر حياته، حتى لما بتكون نية القرار سليمة، لكن في الحقيقة تبعاته مش بتكون كويسة ومؤثرة في حياتنا،  كتير بنلاقي إن  الأمور تتضخم ويعيش أصحابها في مأساة، وهنا خرجت فكرة العمل  فحسام الطبيب  رجل له دوافع نبيلة  هو يحاول أن يمحي شعوره بالذنب ويحاول أن يحقق حلم الأبوة إلا أن الأمور لن تسير كما خطط لها أو توقعها وقد تكون مفهومة من الناحية الإنسانية لكن تبعاته تسبب مشاكل كثيرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار