صيحات رائعة لا تفوتيها هذا الموسم

حيل يجب معرفتها أثناء التسوق للحصول على إطلالة أنيقة بأقل تكلفة

هل ممللتِ من ملابسك؟ هذه السترة لن تتوقعي كم ستجعل إطلالتك ممتعة

  • بواسطة: هدير السيد السبت، 04 أبريل 2020 السبت، 04 أبريل 2020
هل ممللتِ من ملابسك؟ هذه السترة لن تتوقعي كم ستجعل إطلالتك ممتعة

ليس هناك من ينكر أن السترة البليزر Blazer لا تزال تسيطر على مكانها، باعتباره قطعة سهلة وملموسة في خزانة ملابس فتيات الموضة والمشاهير على حد سواء. 
حسناً، نظراً لأننا قضينا بعض الوقت في متابعة الموضة خلال الأشهر القليلة الماضية، لاحظنا صيحة مناسبة أخرى تتطور بشكل رائع، نحن نتحدث عن السترات البليزر القصيرة Cropped Blazers.

برغم أن هناك العديد من السترات الأخرى التي يمكن تنسيقها لإطلالات مختلفة إلا إننا وقعنا في غرام هذه السترة الصغيرة العصرية وحتى إذا لم تكوني بالضرورة ترتدي هذه الأنواع من الملابس في الوقت الحالي، فقد جمعنا خمسة من إلاطلالات المفضلة التي تم تنسيقها مع البليزر القصير أو البوليرو من أجل الحفاظ على بعض لإلهام لوقت لاحق. 


البليزر القصير

تجلب السراويل الكلاسيكية المساعدة في الحصول على تباين غير متوقع مع تنسيق البليزر باللون الأسود وتيشرت بنفس اللون أسفله، الاكسسوارات المميزة مثل أحذية الكاحل المدببة والقلائد المتسلسلة تكمل هذا المظهر العصري الأنيق. 


بليزر قصير

بنطال جينز سكيني عالي الخصر يتناغم مع السترة القصيرة بشكل رائع، للحصول على مظهر غير رسمي ومعقد، في حين أن هذه المجموعة تحتوي أيضاً على بلوزة قصيرة لدعم هذه الإطلالة الفريدة. 


البليزر القصير

قومي بإستخدام مجموعة كبيرة من صيحات الربيع، من خلال تنسيق سترة منقوشة مع قميص كلاسيك أسفله مع شورت برمودا من الجلد العصري. 


سترة قصيرة

هذه تركيبة واحدة سهلة تعمل فقط مع جينز مستقيم الساق وبليزر قصير وحذاء عالي الكعب. 


سترة بليزر قصيرة
احتفظي بإطلالتك الكاجول الهادئة مع بليزر قصير وقميص أبيض وجينز مستقيم وأحذية رياضية بيضاء للحصول على مظهر مريح.


البليزر القصير

مستوى أخر من الأناقة ستحصلين عليها من خلال البدلة الكاملة مع البليرز القصير.