الأقمشة المحبوكة ستجعل إطلالاتك الصيفية مميزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
الأقمشة المحبوكة ستجعل إطلالاتك الصيفية مميزة

اسألي أي أحد من محبي الموضة عن الدور الذي تلعبه الأقمشة عند اختيار الزي المثالي وسيخبرك وربما بشكل قاطع بدورها الكبير، فكري فقط في مدى سهولة اختيارك للنسيج، في لحظة بحسب المظهر الذي تريدين الحصول عليه، على سبيل المثال المخمل أو الساتان لمظهر فاخر أو الذهاب للإطلالات الترابية والبوهيمية من خلال نسيج المكرميه أو الكتان وهل تحتاجين إلى إطلالة أنيقة لحفلتك القادمة؟ لديكِ الخامات الامعة والترتر ولكن إذا كنتِ تريدين حقاً الظهور كشخص يتمتع بخبرة جادة في الأسلوب المميز، فنحن نقترح تجربة النسيج المحبوك الذي يأتي بأنماط عديدة.

شوهدت موضة القطع المنسوجة لأول مرة على مدارج عرض أزياء ربيع وصيف 2022 ويبدو التأثير المنسوج مشابهاً للكروشيه ولكنه يشبه إلى حد كبير شبكة الصيادين، بالرغم من إنه يوفر القليل من التغطية ولكنه يوفر فرصاً للتنسيق لا حصر لها.

هنا نعرض لكِ قطع متنوعة من الأقمشة المنسوجة.

الفستان المنسوج

الفستان المنسوج

في الحقيقة نحن نحب فكرة الطبقات التي ترتدي فوق الفساتين أو أسفلها، خاصة في مكان ما مثل أمسية صيفية، إذا كنتِ محظوظة بما يكفي لإحضار فستان شبكي من الرأس إلى القدمين، دعي الملمس الجريء يقوم بالحديث عن نفسه من خلال طريقة وضع الطبقات مع فستانك الشبكي مع قطع خفيفة تحته بنفس اللون أو بلون آخر، كل ما تحتاجينه هنا هو صندل أو حذاء مريح وحقيبة يد صغيرة.

حقيبة منسوجة

حقيبة منسوجة

الشيء الذي يميز الأقمشة المكرميه هو أنه يناسب أي إطلالة ويمكن تصميمه في أي قطعة، سواء كان فستاناً أو بلوزة أو في الملحقات مثل حقيبة منسوجة، فإن الأسلوب يترجم عبر فئات مختلفة، من بين أبرز ما يميز هذا الموسم حقيبة مكرميه كبيرة الحجم وبالطبع حقائب شبكية مصنوعة يدوياً والحقائب المزينة بالشراشيب التي تأتي في مجموعة كبيرة من الألوان المبهجة.

بلوزات منسوجة

بلوزات منسوجةفهناك طرق لا حصر لها لتنسيق البلوزات المحبوكة باعتبارها القطعة المركزية لإطلالتك، لقد رأينا حتى هذه القطع الشبكية تُلبس كملابس زفاف وهو أمر جميل للغاية.

تنورة منسوجة مع سترة بليزر

تنورة منسوجة مع سترة بليزرواحدة من الطرق المفضلة لدينا لارتداء القطع المنسوجة بطريقة أنيقة، اختاري التنورة البارزة مثل التنورة الفضفاضة الشبكية المبيّنة في الصورة أعلاه، مع سترة بليزر، هناك شيء ما حول التباين بين الجزء العلوي البسيط والأنيق والتنورة البارزة التي تبدو متوازنة بشكل جيد ورائعة بشكل لا يمكن تفسيره وبمجرد أن يصبح الطقس حاراً أكثر، تصبح هذه القطعة كملابس سباحة في الإجازة والأفضل من كل هذا إنها بالكاد ستشغل مساحة في حقيبة سفرك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار