هل ينتقل جان يامان إلى إيطاليا من أجل حبيبته الإعلامية الجميلة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يناير 2021
هل ينتقل جان يامان إلى إيطاليا من أجل حبيبته الإعلامية الجميلة؟
مقالات ذات صلة
هل تعود فهرية أفجان إلى التمثيل بعد غياب سنوات من خلال مسلسل بربروس؟
أوزجان دينيز بطل عروس إسطنبول يرتبط بفتاة أصغر منه بـ23 عاماً
كم تتقاضى توبا بويوكوستن مقابل كل حلقة من مسلسل ابنة السفير؟

نشرت عدد من التقارير في الصحف الإيطالية أخبار عن استعداد النجم التركي جان يامان Can Yaman للانتقال للعيش في إيطاليا برفقة حبيبته الإيطالية الجديدة والتي نشرت الصحف صور رومانسية لهما بعد قضاء عطلة في أحد أشهر فنادق العاصمة الإيطالية روما.

جان يامان ينتقل إلى روما

تُشير الصحف الإيطالية أن جان يامان قد ينتقل بشكل نهائي إلى إيطاليا حتى أن أعد أماكن للإقامة بين نابولي وروما وذلك بعد أو ارتبط بعلاقة عاطفية مع الإعلامية الإيطالية دیلیتا لوتا على الرغم من الجدل الكبير الدائر حول هذه العلاقة.

دیلیتا لوتا كانت قد انفصلت مؤخراً عن صديقها دانييل سكاردینا وهو ما دفع البعض للاعتقاد أن علاقتها مع جان يامان كان الهدف منها هو إشغال الغيرة لدى حبيبها السابق بخاصة وأنها لاتزال تتابعه عبر إنستقرام وهو أيضاً لم يلغي متابعته لها.

حبيبة جان يامان الإيطالية

وكانت المذيعة الإيطالية الجميلة قد نشرت صورة لباقة ورد كبيرة قد وصلت إليها إلا أنها لم تكشف هوية من أرسلها لكن المصادر الإيطالية أكدت أن الورود أُرسلت من جان يامان بخاصة وأنها علقت على الصورة مؤكدة أنها وجدت الحب أخيراً.

حبيبة جان يامان الإيطالية

كما أكدت مجلة تشي الإيطالية على ارتباط جان يامان ودیلیتا لوتا مع بعض الصور التي جمعت بينهما خلال العطلة الأخيرة، جان يامان البالغ من العمر 31 عاماً تم اختياره كأفضل ممثل صاعد لعام 2019 من مجلة جي كيو في حين تبلغ دیلیتا لوتا من العمر 29 عاماً.

 وعلقت المجلة على خبر ارتباط جان يامان من دیلیتا لوتا بأنها خيبة أمل كبيرة بالتزامن مع تعبير عدد كبير من محبي الإعلامية الرياضية عن حزنهم بعد تردد هذا الخبر بقوة في الفترة الأخيرة.

جان يامان مع حبيبته

مسلسل جان يامان الجديد

على جانب آخر، أعلن جان يامان أنه يستعد للمشاركة في في مسلسل إيطالي جديد بعد أن حقق نجاح كبير هناك بعد ترجمة مسلسله الطائر المبكر ليحصل على عرض بالمشاركة في مسلسل ساندوكان حيث يُعرض 10 حلقات منه وحصل على 100 ألف يورو مقابل الحلقة الواحدة أي ما يعادل 925 ألف ليرة تركي لكل حلقة.

مسلسل ساندوكان من المتوقع عرضه في أكتوبر 2021 ودخل في مخيم عمل للإعداد لهذه الشخصية المعقدة والمعروفة جداً لدى الشعب الإيطالي والتي تحتاج إلى دراسة ومعرفة جيدة.