هنا الزاهد تستمتع بالعطلة الصيفية على البحر برفقة شقيقتيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
هنا الزاهد تستمتع بالعطلة الصيفية على البحر برفقة شقيقتيها
مقالات ذات صلة
شاهد- نجوم مسلسلات رمضان2021 قبل وبعد الشهرة.. اختلاف كبير في الملامح
13 فنانة بالحجاب في رمضان: أخرهن نادين نجيم وماريتا الحلاني
هنا الزاهد تعلن تعافيها من كورونا بعد 11 يوم

تستمتع النجمة المصرية هنا الزاهد حالياً بالعطلة الصيفية على البحر بإحدى المدن الساحلية برفقة شقيقتيها فرح ونور، وذلك بعد نهاية تصوير فيلمها الجديد "الغسالة".

صور هنا الزاهد على البحر برفقة شقيقتيها

وظهرت هنا الزاهد برفقة شقيقتيها ببعض الصور ولقطات الفيديو التي ترصد استمتاعهما بالعطلة البحرية المنعشة بعد ارتفاع درجات الحرارة في الأيام الماضية.

هنا الزاهد

ويبدو أن الشقيقات الثلاث حاولن تجنب الانتقادات لكسرهما قواعد التباعد الاجتماعي والحجر المنزلي خوفاً من عدوى فيروس كورونا المستجد، إذ ظهرت نور وهي تضع كمامة واقية أسفل ذقنها لكنها لا تقي أنفها وفمها بها، مما عرضها للانتقادات من جديد.

هنا الزاهد

وبينت لقطات الفيديو المتداولة، كيف استمتع الثلاثة بعمل رحلة بحرية لمشاهدة الكائنات البحرية والشعاب المرجانية، كما قمن باصطياد قنديل البحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

هنا الزاهد تتعرض للانتقادات

وكانت هنا الزاهد قد تعرضت للانتقادات الحادة مع باقي أبطال فيلمها الجديد "الغسالة" بسبب احتفالهم بانتهاء التصوير مخالفين بذلك الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي خاصة بعد ارتفاع معدلات الإصابة اليومية بمرض فيروس كورونا في مصر.

هنا الزاهد وشقيقاتها

وكانت فرح الزاهد قد اقتحمت عالم التمثيل مؤخراً بمشاركتها في بطولة مسلسل "دهب عيرة" أمام النجمة يسرا والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، بينما تظل الشقيقة الثالثة نور الزاهد بعيدة عن عالم التمثيل.