هنا الزاهد برفقة هنا شيحة بملابس الإحرام أثناء أداء مناسك العمرة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
هنا الزاهد برفقة هنا شيحة بملابس الإحرام أثناء أداء مناسك العمرة

أدت الفنانة هنا الزاهد برفقة الفنانة هنا شيحة مناسك العمرة في مكة المكرمة، وذلك بعد انتهاء الثنائي من تقديم مسرحية ميمو في موسم الرياض، وحرصت كلا من الزاهد وشيحة على نشر صورها بملابس الإحرام.

هنا الزاهد بملابس الإحرام

بينما نشرت الفنان هنا الزاهد صورة لها بمفردها  أمام الكعبة ونشرت معها دعاء تمنت فيه أن يقبل الله منها العمرة وأن يجعلها من المهتدين.

هنا الزاهد برفقة هنا شيحة بملابس الإحرام أثناء أداء مناسك العمرة

ونشرت هنا الزاهد صورتها مع الفنانة هنا شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عبر خاصية الاستوري، حيث ظهروا بملابس الإحرام داخل سيارة خاصة وأرفقت الزاهد مع الصور تعليقاً كتبت فيه:" الحمد لله، ثم نشرت صورة لها بمفردها من داخل الحرم المكي، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله يا رب الحمد لله".

هنا شيحة تؤدي العمرة 

بينما نشر الفنانة هنا شيحة صورتها مفردها أمام الكعبة المشرفة وأرفقت معها هذا الدعاء حيث قالت: "بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُب عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ. صدق الله العظيم، اللهم تقبل، اللهم بارك لي ولأهلي أجمعين وجميع عبادك اللهم أنت مالك الملك جبار القلوب أنت أرحم الراحمين، القوي الكريم، الواهب الهادي ارض عنا وأرضنا واجعلنا ممن أحببتهم فهديتهم يا رب القلوب أنت أعلم بما في قلوبنا أنت أقرب منا إلينا.. أعلم.. بنوايانا وسريرتنا.. اللهم تقبل".

هنا الزاهد برفقة هنا شيحة بملابس الإحرام أثناء أداء مناسك العمرة

لترد عليها الزاهد في التعليقات وتقول لها: "انتي مش عارفة أنا قد إيه مبسوطة إن ربنا كتب لنا نعمل العمرة مع بعض".

يذكر أن النجمتين شاركا معا في عمل مسرحي مع الفنان أحمد حلمي وقدما مسرحية "ميمو" وشارك أيضاً في المسرحية كلا من محمد رضوان، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر.

وتعد  مسرحية ميمو هي أول عمل مسرحي للفنان أحمد حلمي بعد غياب عن المسرح طال ل21 عام، حيث كان آخر مسرحية شارك فيها هي مسرحية "حكيم عيون" والتي كانت من بطولة الفنان الراحل علاء ولي الدين، وكريم عبد العزيز، وحجاج عبد العظيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار