بلمسات ناعمة: صور حفل خطوبة دانية الشافعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
بلمسات ناعمة: صور حفل خطوبة دانية الشافعي

شاركت الإعلامية دانية الشافعي متابعيها بصور وتفاصيل من حفل خطوبتها، حيث وثّقت لحظات تلك المناسبة الاستثنائية بمجموعة من الصور كشفت فيها عن تبرز التفاصيل والتي جاءت بلمسات ناعمة أنيقة.

صور خطوبة دانية الشافعي

وكشفت عن مراسم الاحتفال بحفل خطوبتها والتي جاء أبرزها من خلال الاستعدادات لحفل عشاء الخطوبة، فضلاً عن العديد من الصور لها التي كشفت عن تفاصيل الفستان والمكياج.

الصور التي عرضتها دانية الشافعي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام كشفت الكثير عن تفاصيل حفل الخطوبة؛ من بينها إطلالتها بالفستان، وتحضيرات حفل العشاء، فضلاً عن بطاقات التهنئة من الأصدقاء.

رسالة دانية الشافعي في خطوبتها

وكتبت في التعليق عليها: "اختر لقلبك ما يليق به"، وأضافت في تعليقها على منشور آخر من ترتيبات الحفل أيضاً: "ابتسامة، سعادة، فرح، ترقب، تفكير، أشياء كثيرة، والصدق جديدة".

تابعت: "وفي مسيرة الحياة، نفرح لما نلتقي بمن يشبهنا أو يكملنا أو يضيف لحياتنا، ندعو ونرجو أن تظل مشاعر الفرح دائمة، وأن نكون يداً واحدة لحياة، لأسرة ومستقبل جميل".

كواليس خطوبة دانية الشافعي

كانت دانية الشافعي قد احتفلت بخطوبتها يوم 30 أبريل عام 2023، وشاركت متابعيها مجموعة صور من الحفل والاستعدادات الخاصة بحفل عشاء الخطبة.

وكتبت في رسالتها في ذلك اليوم: "بكل ما تحمله المشاعر من حب، تكتمل فرحتنا الآن بمن نحب، ندعوكم لمشاركتنا حفل عشاء خطوبة ابنتنا دانية شافعي، اللهم طوق حياتها بالفرح والسعادة".

جدير بالذكر أنه بالرغم من إعلان الخطوبة وصور الحفل، إلا أن دانية الشافعي لم تكشف حتى الآن عن هوية خطيبها، ولم تستجب لتساؤلات الجمهور حول ذلك حتى هذا اللحظة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار