لقطات للنجوم من خطوبة ابنة مدحت العدل: محمد رمضان ويسرا في وصلة رقص

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أغسطس 2020
لقطات للنجوم من خطوبة ابنة مدحت العدل: محمد رمضان ويسرا في وصلة رقص

احتفل الكاتب والسيناريست مدحت العدل بخطوبة ابنته آية على عمر شطا، في حفل ضم نجوم الفن في الساحل الشمالي.

خطوبة ابنة مدحت العدل

تداول رواد مواقع التواصل صوراً من حفل خطوبة ابنة مدحت العدل بحضور النجوم، على رأسهم الفنانة يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي والإعلامية لميس الحديدي والفنان حسين فهمي وزينة وخالد النبوي وغيرهم.

كما تم تداول لقطات مبهجة من رقص النجمات في حفل خطوبة ابنة مدحت العدل، فأطلت يسرا وهي مندمجة مع العروس في الرقص على أغنية إيهاب توفيق، كما رقصت مع العريس على أغنية حكيم.


كذلك كشفت اللقطات على حضور الفنان محمد رمضان، الذي حرص على تقبيل يد العروس لحظة دخوله، كما أشعل الحفل بغنائه أغنيته الشهيرة "مافيا" ورقصه مع العروسين والمدعوين.


أيضاً كشفت اللقطات المتداولة من خطوبة ابنة مدحت العدل، على لقطة مبهجة للفنانة لبلبة التي هي الأخرى تمايلت مع الأغاني واندمجت مع الموسيقى.

وكانت العروس آية ابنة مدحت العدل تألقت بفستان ناعم يناسب أجواء الصيف، حيث جاء خالِ من أي تطريز وضيق مع وجود اتساع من منطقة الخصر، كما اعتمدت على تسريحة ناعمة بزم الخصلات الجانبية بإكسسوار شعر بارز.

فساتين النجمات في خطوبة ابنة مدحت العدل

ولفت الأنظار فساتين النجمات الصيفية في خطوبة ابنة مدحت العدل، حيث اعتمدن على إطلالات بسيطة تناسب أجواء الحفل في الساحل الشمالي، فنجد على سبيل المثال أن الفنانة يسرا أطلت بفستان Off Shoulder واسع من اللون الأزرق الملكي، أما الجميلة ليلى علوي فاختارت فستاناً قصيراً واسع الموديل بنقشة النمر، كما أطلت إلهام شاهين بفستان قصير صيفي أبيض اللون، أما لميس الحديدي ففضلت الظهور بفستان قصير متعدد الألوان مبهج.


شاهدي صور ورقص النجوم في حفل خطوبة ابنة مدحت العدل:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار