هنا شيحة في عيد زواج والديها تتمنى عريس كأبيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
هنا شيحة في عيد زواج والديها تتمنى عريس كأبيها
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

نشرت الفنانة المصرية هنا شيحة صورة قديمة لوالديها احتفالاً بعيد زواجهم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام كتبت عليها: قصة الحب الأروع في الوجود.

وتابعت هنا شيحة على صورة والديها: جعلتونا نحلم بحب موجود فقط في الاساطير مثلكما، غداً عيد زواج أمي وأبي، وأضافت هنا شيحة موجهة كلامها لوالدتها الموجودة بالصورة: نظرتك لأبي وحبك اللانهائي وعطائك المتفاني له ولنا.

ثم وجهت هنا حديثها لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة قائلة: حبه لكي وتفهمه لكي واحترامك واحترام خصوصيتك وتفردك، علاقة حب وصداقة وتفاهم وتلاقي روحي وعقلي، وأنهت هنا شيحة معايدتها بدعاء قائلة: يا رب ارزقني مثلك يا أبي.

وكانت نشرت هنا أمس ألبوم صور مع شقيقتها الفنانة حلا شيحة بمناسبة عيد ميلادها قائلة:  حلولا نصفي الآخر، أختي، حبيبتي، صديقتي، من تشعر بي عن بعد.

وتابعت هنا شيحة لشقيقتها حلا: كل سنة وأنتي طيبة يا حلا يا أحلى روح في الكون.. ولدت في عيد زواج أمي وأبي .. ٢٣ فبراير عيد ميلاد الحلا.. أنتي أحلى ما في حياتي.. بحبك يا حلا".

وقد أعلنت الفنانة حلا شيحة زواجها قبل حوالي أسبوعين من الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد نشر صورهم في عقد القران وسط احتفالي عائلي من الأسرتين، وبهذا قد أنهى الثنائي الجدل الذي دار حول علاقتهما منذ أشهر.

شاهدي أيضاً: والدة معز مسعود في أول ظهور لها بإطلالة محتشمة دون حجاب

وأيضاً عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" نشرت الفنانة حلا شيحة مجموعة من الصور خلال عقد القران الذي أقيم بأحد الفنادق، وسط تواجد عائلتها وعائلة زوجها.

وعلّقت على الصور: اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا.

وتلقت بعدها الفنانة العائدة من اعتزال دام لسنوات طويلة، المباركة من قبل زملائها ومحبيها، وكانت علاقة حلا شيحة بمعز مسعود قد أثارت جدلاً وساعاً، خاصةً وأنه كان قد انفصل قبل فترة عن زوجته الأخيرة الفنانة شيري عادل.

معز مسعود وحلا شيحة أقاما حفل كتب الكتاب في أحد أكبر فنادق القاهرة بحضور أفراد العائلة فقط وتم نشر عدد محدود من الصور، أطلت خلالها الفنانة حلا شيحة بإطلالة بسيطة.

وكانت قد تصدرت الفنانة هنا شيحة التريند أواخر العام الماضي، بعد ظهورها مع محمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، وذلك  بعد احتفالها بعيد ميلادها وقتها برفقة عدد من أصدقائها وأسرتها، في أجواء مبهجة.

وظهر فيديو لهنا وتواجد معها شاهين وقد أظهرت لقطات فيديو تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة احتفالها بعيد ميلادها، وكان من بين الحضور محمود شاهين ابن شقيقة إلهام شاهين، حيث ظهرا وهما يرقصان معًا على أنغام أغنية "انزل يا جميل على الساحة".

وترددت وقتها إشاعات ارتباطهم خاصة بعد تأكيدات محمود شاهين ارتباطه بالفنانة هنا شيحة بعد كثير من الأقاويل الفترة الماضية، وبعد تأكيد النجمة إلهام شاهين لحقيقة الأمر في تصريحات صحفية ونشر محمود عبر خاصية الأستورى على انستجرام رسالة رومانسية بمناسبة عيد ميلاد هنا شيحة، معلقا عليها: "عيد ميلاد سعيد لشخص مميز منح  لقلبي الكثير من السعادة، أنا شاكر لكل لحظة نقضيها معًا وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدًا، وأتمنى أن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز".

إلا أن  الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة هنا قد نفى الأمر برمته مؤكداً عدم صحة  تلك الأقاويل، مشددا على أن تصريحات النجمة إلهام شاهين لا تمت للواقع بصلة وهى مسئولة عما تقول.