ارتباط هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين يشعل الخلاف بينها وبين نجلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
ارتباط هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين يشعل الخلاف بينها وبين نجلها

بعد تداول العديد م الأخبار والشائعات خلال الفترة الماضية حول وجود علاقة عاطفية بين الفنانة هنا شيحة ونجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، ظهرت هنا برفقه محمود شاهين في العديد من المناسبات الفنية. 

خلاف هنا شيحة وابنها الأكبر

تسبب الظهور المتكرر لهنا شيحه معه وتصريحات الفنانة إلهام شاهين عن وجود علاقة عاطفية وقصة حب تجمعهما لكن لم يتم الاتفاق على الزواج حتى الآن في توتر العلاقة بين هنا شيحة ونجلها الاكبر الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، حتى وصل الامر الي حد الاشتباك اللفظي بينهما. 

التفاصيل كشفها مصدر مقرب من هنا شيحة بعد أن هددها نجلها بضرورة التراجع عن تصرفاتها علاقاتها العاطفية التي تدخل بها بين الحين والآخر، لأنها لم تعد صغيرة، كما ان لديها ابناء لابد ان تحافظ عليهم. 
وأضاف المصدر أن هنا اكدت له ان هذه هي حياتها الخاصة وليس من حق أحد التدخل فيها حتى أقرب الناس اليها . 

إلهام شاهين تتراجع عن تصريحاتها

وأجرتالفنانة إلهام شاهين لقاء مع برنامج ET بالعربي، ووجه المقدم إليها سؤالاً عن علاقة الفنانة هنا شيحة وعلاقتها بابن شقيقها محمود شاهين. 
 حيث كانت صرحت من قبل بوجود علاقة عاطفية تجمعهما، لكن لم تصل إلى الزواج. 
وعند سؤالها مرة جديدة، غيرت الفنانة إلهام شاهين تصريحاتها وقالت إن ما تعرفه أن هناك صداقة قوية بينهما، وعند سؤالها عن وجود علاقة عاطفية قالت: "الله أعلم ممكن". 
وعن إن كان هناك مشروع زواج بين الثنائي قالت: "الله أعلم لما هيتجوزا أكيد كل العالم هيعرف".

والد هنا شيحة يكذب إلهام شاهين

والجدير بالذكر أن الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة هنا خرج وكذّب ما قالته الفنانة إلهام شاهين، عن العلاقة العاطفية بين ابنته ونجل شقيق شاهين. 
وأكدّ شيحة أن لا صحة لكلام شاهين، ولا علاقة تجمع ابنته بابن شقيقها، قائلأً: "لا يوجد شيء صحيح فيما قالته". 
وتابع شيحة:" إلهام شاهين تقول ما تريد ولكن لا يوجد أي شيء بين ابنتي هنا وابن شقيقها". 
وكانت الفنانة إلهام شاهين قد صرّحت لجريدة "اليوم السابع" عن حقيقة وجود علاقة عاطفية بين مساعد المخرج محمود شاهين نجل شقيقها والفنانة هنا شيحة. 

وكشفت شاهين خلال حضورها ندوة لها أن هناك قصة حب تجمع الثنائي (هنا ومحمود). 
واستكملت إلهام شاهين تصريحها: "آه في قصة حب ولكن لسه موصلناش ان في موضوع زواج لحد الآن، لأن لو في زواج أكيد هيجولى مش هبقى آخر من يعلم". 
وجاء هذا بعد ظهور هنا شيحة برفقة محمود شاهين في أكثر من مناسبة كان آخرها ظهورهما على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 42. 
وكانت الشائعات تلاحق الثنائي منذ فترة خاصة بعد ظهورهما في لقطات سوياً. وتداول حينها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء احتمال وجود علاقة بين نجل شقيق إلهام شاهين وبين هنا شيحة.