عيد ميلاد حلا شيحة: كيف احتفلت شقيقتها الفنانة هنا بالعروس الجديد؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
عيد ميلاد حلا شيحة: كيف احتفلت شقيقتها الفنانة هنا بالعروس الجديد؟

احتفلت الفنانة هنا شيحة بعيد ميلاد شقيقتها حلا شيحة العروس الجديد، والذي يوافق يوم 23 فبراير الجاري، من خلال ألبوم صور عبر  حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام".

وكان الألبوم عبارة عن مجموعة من الصور التي جمعتها بشقيقتها حلا شيحة في مراحل عمرية مختلفة منذ الطفولة وحتى الشباب، ومع شقيقتيهما الآخرتين مايا ورشا شيحة ووالدتهن ووالدهن وأطفالهن.

عيد ميلاد حلا شيحة: كيف احتفلت شقيقتها الفنانة هنا بالعروس الجديد؟

وكتبت الفنانة حلا شيحة معلقة على الألبوم: حلولا نصفي الآخر، أختي، حبيبتي، صديقتي، من تشعر بي عن بعد.. كل سنة وأنتي طيبة يا حلا يا أحلى روح في الكون.. ولدت في عيد زواج أمي وأبي .. ٢٣ فبراير عيد ميلاد الحلا.. أنتي أحلى ما في حياتي.. بحبك يا حلا".

وقد أعلنت الفنانة حلا شيحة زواجها قبل حوالي أسبوعين من الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد نشر صورهم في عقد القران وسط احتفالي عائلي من الأسرتين، وبهذا قد أنهى الثنائي الجدل الذي دار حول علاقتهما منذ أشهر.

وأيضاً عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" نشرت الفنانة حلا شيحة مجموعة من الصور خلال عقد القران الذي أقيم بأحد الفنادق، وسط تواجد عائلتها وعائلة زوجها.

وعلّقت على الصور: اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا.

وتلقت بعدها الفنانة العائدة من اعتزال دام لسنوات طويلة، المباركة من قبل زملائها ومحبيها، وكانت علاقة حلا شيحة بمعز مسعود قد أثارت جدلاً وساعاً، خاصةً وأنه كان قد انفصل قبل فترة عن زوجته الأخيرة الفنانة شيري عادل.

معز مسعود وحلا شيحة أقاما حفل كتب الكتاب في أحد أكبر فنادق القاهرة بحضور أفراد العائلة فقط وتم نشر عدد محدود من الصور، أطلت خلالها الفنانة حلا شيحة بإطلالة بسيطة.

حيث ارتدت فستان أبيض بسيط وراقي من الدانتيل على الأكمام الطويلة والستان غير اللامع لباقي الفستان مما منحها مظهر محتشم بالكامل بخاصة وأنها أضافت في بعض الصور مع حجاب لتغطية الشعر.

واعتمدت حلا شيحة على شعر مرفوع بطريقة ناعمة مع غُرة على جانبي الوجه ومكياج ناعم غلب عليه درجات اللون الزهري، مع أحمر شفاه بلون الكشمير مما منحها مظهر راقي لكن بسيط وهادئ يتماشى مع الأسلوب المحتشم الذي اعتمدت عليها.

معز مسعود اعتمد على إطلالة رسمية مكونة من بدلة سوداء مع بابيون بنفس اللون، إلا أن الجمهور لاحظ أن معز مسعود يحتار دائماً نفس البدلة والأسلوب في كل حفل زفاف له دون أي تغيير أو تعديل وإن كان بسيطاً مما عرضه للكثير من السخرية والنقد بخاصة في ظل تعدد زيجاته من الوسط الفني.

وأظهرت الصور العائلية كشفت عن تفاصيل فستان حلا شيحة الذي اعتمد على ستايل ملكي راقي بدون طرحة كما ظهرت برفقة شقيقتها هنا شيحة التي اعتمدت على فستان قصير له أكمام متوسطة الطول بجانب ظهورها في بعض الصور بين والدها الفنان إبراهيم شيحة وزوجها معز مسعود ولاقت رواج كبير بين الجمهور.