والدة ميرهان حسين تتمنى زواجها من أحمد عز لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
والدة ميرهان حسين تتمنى زواجها من أحمد عز لهذا السبب

كشفت الفنانة ميرهان حسين سبب رفضها المشاركة في مسلسل ضرب نار مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال موسم دراما رمضان الماضي، لأنه لها تشعر بأن ذلك خطوة صحيحة.

سر رفض ميرهان حسين مسلسل ضرب نار

وقالت ميرهان حسين خلال لقاء لها في برنامج كلام الناس على قناة MBC  مصر: "كان آخر عمل بتعرض لي مسلسل الونش مع الفنان محمد رجب، وكنت عاملة دور بطولة، وشخصية من أحلى الشخصيات اللي عملتها، والدور اللي أتعرض علي بعدها كنت مش حاسة إنه الخطوة الصحيحة بعد نوارة في الونش".

ولفتت إلى أنها تأخذ وقتاً كبيراً في التفكير في الأدوار المعروضة عليها، وعند تقديم الاعتذار فإنها توضح أسبابها الحقيقية: "أنا بعمل اللي شايفاه صح"

ورفضت ميرهان حسين فكرة الارتباط بشخص من أجل الحصول على الأدوار المناسبة لها في مسيرتها الفنية سواء كان منتج أو مخرج قائلة: "للأسف الوسط الفني عندنا العلاقات تلعب فيه دور كبير جدا، والمفروض الفن يخضع في المقام الأول للموهبة والكاريزما وحب الناس".

وأشارت إلى أنها في بداية حياتها الفنية تلقت عروضاً بالزواج لكن من أشخاص كانوا لا يريدون أن تستمر في العمل بالتمثيل: "أنا ولا أحب حد يقول أتجوزك وما تشتغليش، ولا أتجوزك وأشغلك، لو الشخص مناسب وأقدر ارتبط بيه أوكي، ولو من ورا الجواز فايدة إنه مخرج وأنا ممثلة موافقة طبعا".

ميرهان حسين تكشف سر تمني والدتها زواجها من أحمد عز

وأوضحت ميرهان حسين أن والدتها تتمنى أن تتزوج من الفنان أحمد عز، وليس شخصاً آخر حتى لو كان يشبه في الشكل لأنها تحبه قائلة: "ماما بتحب أحمد عز، ومين ميحبش أحمد عز النجم الكبير، وهو كمواصفات شكلية هو راجل جميل، طول الوقت ماما بتقول لازم تتجوزي أحمد عز، مش عايزة حد شبهه".

وأضافت أن والدتها تلح عليها في الزواج قائلة: "هي طول الوقت عايزاني أتجوز، وشايلة الفرحة بأي حاجة لغاية جوازي".

وشبهت والدها بالفنان عادل إمام في فيلم عريس من جهة أمنية قائلة: "بابا شبه عادل إمام في فيلم عريس من جهة أمنية، مش فارق معاه إني أتجوز ويكاد يكون مش عايزني أتجوز".

وأكدت رفضها لكلمة عانس، قائلة: المجتمع يضع البنت في وضع أنها ناقصة لو مش متجوزة أو مطلقة، ويطلق عليها ألقاب وتصنيفات اجتماعية خاطئة زي عانس، وأرفض هذه التصنيفات".

وتابعت: "أنا واحدة مش فارق معايا عندي كام سنة وإني لازم أتجوز وأخلف، الجواز عندي مرتبط بأني ألاقي شخص محترم أأتمنه على نفسي وأحب يشاركني حياتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار