هند القحطاني تعلن قائمة المشاهير الذين تتمنى الزواج بهم وتيم حسن يتصدر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
هند القحطاني تعلن قائمة المشاهير الذين تتمنى الزواج بهم وتيم حسن يتصدر

أعلنت الفاشنيستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني عن قائمة مشاهير العرب التي تتمنى أن ترتبط بأحد منهم.

تيم حسن يتصدر قائمة هند القحطاني

ونشرت هند القحطاني صورة عبر حسابها بتطبيق الفيديوهات الشهير "سناب شات" ذكرت فيها قائمة وأسماء المشاهير التي ترغب الزواج بهم، وتصدر هذه القائمة الفنان السوري تيم حسن، ومشهور السوشيال ميديا السعودي سعد العنزي الملقب بـ(سمول كابتشينو).

وجاء في القائمة أيضاً كل من الفنان العراقي ماجد المهندس، والناشط السعودي عبد الرحمن المطيري، وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي.

لكن الصورة حُذفت لاحقاً، وذكرت حسابات فنية أن السبب يعود لذكر عند القحطاني اسم سعد العنزي بالخطأ، أو أن الصورة مفبركة وغير حقيقية.

قائمة هند القحطاني تعرضها للإنتقادات

وتعرضت هند للسخرية، واتهمها مغردون بالبحث عن المال فقط خاصة أن جميع من ذكرتهم أثرياء، ومرتبطين وهو ما أثار الجدل.

هند القحطاني تعلن رغبتها في الارتباط

ونشرت هند القحطاني عدداً من التعليقات عبر حسابها الشخصي على سناب شات معلقة: "والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب"، وواصلت حديثها: "لازال البحث عن الحب مستمراً".

وأوضحت هند القحطاني أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، قائلة: "أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح".

وكشفت هند القحطاني أن هناك كثير من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها لكنها لا تستطيع التصريح بذلك لهم خوفاً من أن يكونوا مرتبطين أو لا يشعر الطرف الأخر بالاعجاب ناحيتها.

وتابعت: "ترى انا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً لكن ما أتجرأ أصرح لأنو احتمال هناك نساء بحياتهم واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أن شخصيتي ما تعجبه".

وقدمت هند القحطاني اقتراحاً لمتابعيها بذكر قائمة من المشاهير غير المرتبطين الذين تشعر بالاعجاب ناحيتهم لتتواصل مع أحدهم إذا كان أحدهم معجباً بها.

وأشعلت هند القحطاني الجدل على منصات التواصل الاجتماعي  قبل أيام وعرضتها لهجوم من متابعيها اللذين وصفوها بالغرور، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها عن جمالها.

وخلال استخدامها لكاميرا هاتفها، قابلت هند القحطاني أحد الأشخاص استوقفها وغازلها ثم سألها إن كانت متزوجة أم لا، لترد الفاشنيستا السعودية بـ"نعم"، وقالت هند القحطاني: "شايفين يمدحني ويقولي أنت مرة جميلة.. متزوجة".