روان بن حسين تضع شروطاً للزواج مجدداً ومواصفات عريسها المستقبلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
روان بن حسين تضع شروطاً للزواج مجدداً ومواصفات عريسها المستقبلي

كشفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، عن شروطها للزواج من جديد بعد أكثر من عامين على طلاقها من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف

روان بن حسين تكشف عن شروطها للزواج

وأوضحت روان بن حسين في لقاء لها مع جريدة القبس الكويتية أنها لا تمانع الزواج من جديد، ولكن تريد أن تختار الشخص الصحيح ليكون محباً لابنتها ويخاف عليها.

ولفتت روان بن حسين إلى أن سعادة ابنتها تأتي في المقدمة وهي الأهم بالنسبة لها من الزواج، معلقة: "ليش لا، مع مع الشخص الصح اللي هيحب بنتي قبل ما يحبني ويخاف عليها قبل ما يخاف علي، اليوم بنتي أهم من أي زواج أو أي علاقة".

وأشارت إلى أنه في حالة عدم تحقق هذا ليس لديها المانع في أن تظل بلا زواج إذ لم يتقدم لها الشكل المناسب  قائلة: "ليس عندي مشكلة أن أعيش سنجل مازر من أجل ابنتي إذا لم يتحقق هذا، المهم هذه البنية تكبر بأصح طريقة".

وشددت على أن ما يهمها في الأمر أن تعيش ابنتها في بيئة سليمة بعيداً عن الضغوطات وأن ما تسعى له هو مصلحة ابنتها وليس مصلحتها الشخصية.

وأشادت روان بن حسين بموقف والدها مع ابنتها بعد أن قرر الانتقال للعيش معهم ليكون بالقرب منها، قائلة: "أبوي ترك حياته في الكويت وعياله اللي أصغر مني وجه عاش في دبي علشان قال ما أبي نونة تكبر من غير أب وتناديه بابا فيه إيه أكبر من كدا!؟".

الجمهور يشيد بموقف روان بن حسين

وجاءت الكثير من التعليقات تشيد بموقف روان بن حسين وتعليقها على الاهتمام بمصلحة ابنتها، واتفقت معها بعض السيدات في الأمر.

وجاءت التعليقات: "أكثر إنسانية في السوشيال ميديا أحسها تغيرت تغير جذري من وقت صارت أم، قبل كانت طايشة، هذه الأم الصح اللي ما تحط احتمالات، وواضحة"، "أنا أقول خليك كذا، وعيشي حياتك عندك شغل وعندك شهادة وربي أكرمك بنعمة الأمومة خلاص اكتفي والله تعيشي بدون هم وغم ومجادلات تنامي وتصحي على كيفك والله بعضهم أنه مايستحي ولا يرحم بغض النظر عن أنه روان أو غيرها مجرد رأي بس والأفضل تريح رأسها منهم لأنه صعب تلقاه"، "مافي أحد يخاف على بنتك أكثر من أمها وأبوها".

روان بن حسين  خاضت طلاق مدوي بعد إعلان إصابتها بمرض الورم الحليمي وهو أحد الأمراض المنقولة جنسياً واتهمت زوجها علناً بأنه السبب في إصابتها بهذا المرض بسبب خيانته المتكررة لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار