هند القحطاني بإطلالة جريئة تعرضها للسخرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
هند القحطاني بإطلالة جريئة تعرضها للسخرية
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترقص بإطلالة جريئة
هند القحطاني بإطلالة شتوية جريئة
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة تعرضها للانتقادات مجددًا

تعرضت هند القحطاني لموجة عالية من السخرية بعد إطلالة ظهرت فيها معتمدة على زي النمر الذي ظهرت فيه بجمبسوت بخطوط النمر وذيل من الخلف.

ودونت هند القحطاني رسالة على إطلالتها اعتبر متابعون أنها لا تتناسب مع طبيعة الإطلاة المثيرة للجدل ولا علاقة لها بالكلمات المذكورة.

هند القحطاني بإطلالة جريئة

وكتبت هند القحطاني في إطلالتها: "كن لطيفا أكثر من الحقيقة ولكن لا تسمح لأحد باستغلالك"، وهي العبارة التي اقتبستها من الكاتب العالمي جاكسون بروان.

تعرضت هند القحطاني لموجة من السخرية في تعليقات متابعيها وبينما اعتبر البعض أنها تتعمد إثارة الجدل خاصة وأن الصورة كانت قد تسببت في هجوم حاد لها من متابعيها، رأى آخرون  وأنها وبالبحث في حساب الفاشنيستا السعودية تبين أن الصورة يعود تاريخها للاحتفال بالهالوين، ووقتها، سخر متابع من هند القحطاني في تعليق كتب فيه: "الذيل يختصر كل شيء"، وهو ما علقت عليه الفاشنيستا السعودية بكلمات: "ترى أنا ما أفهم بالتلميح ما أفهم إلا بالتصريح، إيش تفهم بالله عليك".

هند القحطاني بإطلالة جريئة تعرضها للسخرية

وفي إطلالتها في الهالويين اعتمدت هند القحطاني على زي النمر، وتعرضت لانتقادات حادة بعد أن جاء التصميم مكشوف من منطقة الصدر، فضلاً عن إطلالة ابنتها رؤى والتي ظهرت مرتدية جمبسوت بتصميم الشورت، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية للهجوم.