دكتورة خلود بإطلالة غريبة تعرضها للسخرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
دكتورة خلود بإطلالة غريبة تعرضها للسخرية

تعرضت الدكتورة خلود للسخرية وانتقادات متابعين بسبب إطلالتها خلال العزومة الرمضانية التي نظمتها للاحتفال بالمنتج الخاص بها الذي أطلقته خلال الفترة الماضية، وأعادت الفاشنيستا الكويتية إلى الأذهان إطلالة مشابهة لها.

اعتمدت الدكتورة خلود في إطلالتها على اللون الأحمر، أما تسريحة شعرها فجاءت بلمسات غريبة، حيث اختارت خصلة شعر ملصقة على الجبهة بلمسات غريبة عرضتها لسخرية المتابعين.

 إطلالة دكتورة خلود

ومن بين تعليقات المتابعين التي هاجمت دكتورة خلود: "أسألكم بالله هل هؤلاء مسلمين؟ هل هؤلاء مسلمات ؟ شهر رمضان الذي كان يتجهز له الصحابة قبل قدومه بستة أشهر ، شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن على نبي هذه الأمة بما حلله الله لنا وحرمه علينا، شهر رمضان الذي يعتبر فرصة لكل مسلم كي يتوب ويرجع لله سبحانه وتعالى لأنه لا يضمن ان يعيش الى رمضان القادم" .

وأضافت المتابعة: "يقوم هؤلاء بمجاهرة الله بالمعاصي دون خوف أو وجل من الله أو احترام لقدسية هذا الشهر الفضيل ؟!! تبرج سفور مخالطة للرجال اغاني بذخ تبذير وأكثر !!!
دكتورة خلود لقد أنعم الله عليك بالعافية والصحة والستر والزوج والأبناء والمال ثم تعصينه وتجاهرين بمعصيته !! لاتأمني مكر الله يا دكتورة فالله يمهل ولكنه لا يهمل ، لا تغتري بما أنت فيه وأخشى على نفسك من استدراج الله لك بهذه النعم توبي إلى الله قبل ان يفوت الأوان، فوالله لن ينفعك هؤلاء المجتمعين حولك ، ولن ينفعك مالك ولا شهرتك ولا صحتك ولا زوجك ولا أهلك ولا حتى أبنائك".

الدكتورة خلود

كما جاء في تعليقات المتابعين: "ليش صارت بها الشكل، أول ما ظهرت كانت جميلة خلود الحين صارت ملامحها غريبة بيكفي تجميل أرجوكي خربتي وجهك.. وإيش ها اللوك الغريب، الموضة حلوة لكن مو علشان تخلينا مسخرة، كان بيليق عليك الإطلالات الوقورة وكنت أحبك بسببها ليش تسوي هذا في نفسك". "دكتورة خلود من أكثر المشهورات اللي تحتاج لمتخصص يدربها ويعرفها كيف تلبس وكيف تختار أزياءها وتسريحاتها بتخرب نفسها وشكلها وايد".

 وكانت الدكتورة خلود ظهرت في إطلالة سابقة بنفس تسريحة الشعر والخصلة الملصقة على الجبهة إلا أنها اختارت ضفيرة الشعر وزينت مكياجها بقطع لامعة تحيط بمنطقة العيون والجبهة وهو ما زاد من غرابة إطلالتها خاصة وأن الدكتورة خلود اعتادت الظهور بإطلالات عادية بعيدة عن المبالغة أو التقاليع وهو ما زاد من الهجوم عليها حيث كتبت متابعة: "قبل أيام ظهرت بنفس اللوك وكل الناس نصحتها لكن واضح إنها بترد على الناس بطريقتها، الشهرة بتخبل العالم والله".

 الدكتورة خلود

ودعت الدكتورة خلود عدد من المشاهير خلال العزومة الرمضانية باسم المنتج الشهير لها، ومن بين المدعوين كانت الفاشنيستا الكويتية، فرح الهادي، إلهام الفضالة ونخبة من نجوم الكويت والمشاهير. واعتمدت في إطلالتها على فستان أحمر طويل بأكمام طويلة واحد منها يعتمد على تصميم الأكمام المنسدلة، وزينت إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات أما الحذاء فاختارت حذاء بكعب عال شفاف يزينه قلب من الأمام.

 أما عن مكياج الدكتورة خلود فاعتمدت الفاشنيستا الكويتية على رسمة عيون مسحوبة ومكياج كثيف، وكانت تسريحة شعرها هي الأغرب حيث اختارت تسريحة الشعر المبلل، بخصلة لامعة ملصقة على الجبهة عرضتها للانتقادات والسخرية من المتابعين اللذين طالبوها بالعودة لإطلالاتها السابقة وتجنب إتباع التقاليع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار