هند القحطاني تتباهى بوضوحها وترد على منتقديها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
هند القحطاني تتباهى بوضوحها وترد على منتقديها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالة ابنتها
هند القحطاني تشتبك مع المتابعين وترد بكلمات صادمة على منتقديها
هند القحطاني ترد على منتقديها وتجدد أزمتها مع بدور البراهيم

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن وضوحها، واعتزازها بهذه الصفة، كما وجهت الفاشنيستا السعودية رسالة حادة لمنتقديها.

وظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو وهي ترد على متابعة علقت على إعجابها بشخصية الفاشنيستا السعودية خاصة عند حديثها، وهو ما أرجعته هند القحطاني لوضوحها.

 هند القحطاني ترد على متابعة

وكتبت المتابعة في رسالتها لهند القحطاني: "يا حلوك تكفين قسم بالله إن سولفتي ما ودي تسكتين من حلو كلامك ومخارج الحروف عندك ما شاء الله تبارك الله تراني أحبك واجد لو سمحتي".

أعادت هند القحطاني نشر رسالة المتابعة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وردت عليها قائلة: "أنا أعتقد إن السبب، لا مو أعتقد هذا الأكيد إنه أنا واضحة الناس دائما يحبون الشخص الواضح، أغلب الناس السويين يحبون الأشخاص الواضحين مو اللي ينتقدونه على أمور يفعلون مثلها أو تفوقها، الأشخاص اللي موكلين أنفسهم أوصياء على الآخرين".

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها هند القحطاني عن الأشخاص المتناقضين ومنتقديها، وإنما سبق وظهرت في مقطع فيديو  مدافعة عن حريتها قائلة: "أولا وقبل كل شي كلكم تعرفون مبدئياً تجاه جسدي وأجساد جميع نساء الأرض أجسادنا ليست بعورة، ولا يحق لرجل أن يعتدي عليكِ أو يتجرأ بأي طريقة كانت لأنك لبستي ما يحلو لك أو تباهيتي بقوامك أو رقصت أو استعرضتي".

وتابعت هند القحطاني: "نعم أنا أتباهى بجسمي وأرقص وأفعل ما يحلو لي من غير القيام بإيذاء أي شخص، أو سلب حريته، أو الاعتداء عليه أو سلب ماله.. لا يعني ذلك أني مستباحة أو أي رجل أو امرأة أن يرسلوا لي ما تم إرساله من هؤلاء الرجال الذين يعلمون علم اليقين بأن ما قاموا بفعله من اقتحام خصوصيتي، وبعضهم قدم إلى السفر من ولايته إلى سان دييغو لتتبعي لأن عقله المريض ونفسه الدنيئة سولت له بأن ما أفعله والذي هو حق كامل كفله لي القانون يبيح له أن يرسمني بطريقة ليست كما أنا أنظر بها لنفسي، بل من الواضح أن وراءها مآرب أخرى".