هند القحطاني تصف نفسها بالظاهرة وتهاجم من يستغل اسمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
هند القحطاني تصف نفسها بالظاهرة وتهاجم من يستغل اسمها

هاجمت الناشطة السعودية هند القحطاني الأشخاص الذين يحاولون استغلال شهرتها لتصدر محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هند القحطاني تهاجم من يتحدثون عنها

وقالت هند القحطاني إن هناك بعض الأشخاص يستهدفون التحدث عنها لزيادة المشاهدات لديهم وتصدر اسمهم محركات البحث عن طريقها، مؤكدة  أن مشاهداتهم ترتفع بسبب اسمها.

وأضافت هند القحطاني في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام :"أكيد أنتم ملاحظين لما يجيبون سيرتي الأسبوع اللي يليه يصير فيه ارتفاع في المشاهدات.. الناس يبغون يعرفون إيش يقولون عن هند".

وانتقدت هند القحطاني اتباع بعض الأشخاص هذه الطريقة واعتبرتها محاولة للتسلق عبرها للوصول إلى الشهرة معلقة :"عن أي فخر تتحدثون يا متسلقين.. ما تستحون".

وتسألت هند القحطاني عن سبب فرحة هؤلاء الأشخاص واعتبار أن ما يحققونه نجاح قائلة :"قولوا لي مني اللي ينبسط ويفرح علشان الناس يشاهدونه ليس بسببه ولكن بسبب هند القحطاني "، وتابعت :"هزلت، مساكين والله مثيرين للشفقة

واختتمت حديثها قائلة :"اقولها بكل فخر وبكل تواضع أنا ظاهرة لن تتكرر على الأقل في الخمس سنوات القادمة".

هند القحطاني حرصت على الرد على بعض التعليقات التي وصلت إليها من الجمهور لكن تعليق إحدى السيدات لفت نظرها حيث مدحت المتابعة هند القحطاني وعائلتها وعرضت عليها أن تسافر مع اطفالها وتعمل لديها خادمة وتنظف المنزل والمطبخ لترد عليها هند بطريقة مؤثرة للغاية نالت إعجاب الجمهور.

أكدت هند القحطاني في ردها أنها مستعدة لاستقبال هذه السيدة في منزلها لأن مكانها فوق الرأس وعبرت عن سعادتها بكلمات المتابعة الطيبة والرقيقة وقالت أنها ستكون ضيفتها حتى إذا عاشت معها لـ10 سنوات لأنها لا تتحدث عن فترة الضيافة فقط.

الجمهور يتهم هند القحطاني بالغرور

على جانب آخر كانت هند القحطاني قد أثارت جدل كبير بعد أن خرجت في أحد الفيديوهات وهي تتحدث عن شهرتها حتى أن بعض صفحات الرياضة وكرة القدم تتناول أخبارها كي يتابعها الجمهور بكثافة حيث قالت له: تدري إن فيه حسابات على تويتر كورية ومتابعينها بعشرات الآلاف وبعضها بمئات الآلاف  بيتكلموا عني، الحين بنزل تغريداتهم، رؤى قرأت، لتتدخل ابنتها قائلة: كانوا يتكلمون عن في ويقولون  إن صارت مشهورة وصار لها أغاني وحتى المشهورة هند القحطاني تكلمت عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار