هند القحطاني تثير الجدل من جديد بهجومها على الرجال وكلامها عن القوامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2020
هند القحطاني تثير الجدل من جديد بهجومها على الرجال وكلامها عن القوامة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تثير الجدل بتصريحات عن الخمر والرجال
هند القحطاني تثير الجدل بآخر تصريح لها
هند القحطاني تثير الجدل مجدداً بفيديو عن الخمور

أشعلت هند القحطاني الجدل من جديد في السعودية بهجومها على الرجال وكلامها عن القوامة، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات".

وقالت هند القحطاني: "أنت مسؤول ومشارك في كل شيء يخص البيت والأولاد.. مثلك مثلها.. ما لأحد على أحد فضل.. والله ما تسوون شيء وذبحتونا.. القوامة لنا.. نحن الأذكى.. نحن الأقدر.. المرأة ما تعرف تدبر عمرها. المرأة ما تفهم شيء بالحياة.. حتى إذا يعايرون واحد يقولون مشورته مشورة مرأة.. كأن المرأة هادي ناقصة عقل".

وأكملت نجمة السوشيال ميديا السعودية المثيرة للجدل: "طيب إذا المرأة هادي ما تدري وين الله حاطها.. ليش تحملها مسوؤليات؟ إذا هي غبية وكائن ضعيف ما يقدر يسوي شيء.. ليش تحملها مسؤوليات ما يسويها إلا متقدي الذكاء ومكتملي الجسد قوة وصحة وعافية.. يعني إنت بما أنك قوي وتملك قوة جسدية ليش انت ما تسوي أعمال البيت التي تتطلب مجهود عضلي.. إذا هي غبية ليش إنت ما تذاكر لأولادك".

كلمات هند القحطاني أشعلت ضجة كبيرة وعرضتها للانتقادات من جديد بسبب انتقادها للرجال بهذا الشكل، حيث أكد رواد السوشيال ميديا أن نظرتها قاصرة للرجال وللنساء معاً، لأن الحياة الزوجية والعائلية أكبر من تلك الأمور التافهة التي يمكن حلها بسهولة بأحدث الغسالات والأجهزة الكهربائية ووجبات الأكل الجاهز.