رهف القحطاني تثير الجدل بردها على متابع تغزل فيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
رهف القحطاني تثير الجدل بردها على متابع تغزل فيها

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، حالة من الجدل بسبب رد فعلها على رسالة متابع لها تغزل فيها معتبراً أنها تعد حلماً من أحلامه.

رهف القحطاني ترد على متابع تغزل فيها

ونشرت رهف القحطاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات استعرضت فيه رسالة من متابع لها تغزل فيها قائلا: "انتي أول حلم وآخر حلم في حياتي أقسم بالله".

وعبرت رهف القحطاني عن سعادتها بتلك الرسالة مشيرة إلى أن تلك هي المرة الأولى التي تسمع فيها هذا الكلام، قائلة: "بجد قلة أدب أنت تخربط، إيش ها الكلام أنا روحت فيها ادعوا لي، الكلام أول مرة أسمع زيه"

وظهرت رهف القحطاني في الفيديو وهي تضع لاصقة طبية بعد الخضوع لعملية تجميل مؤخر من أجل شفط اللغد وإجراء تقنية تكساس في وجهها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رد رهف القحطاني واقمست التعليقات ما بين السخرية منها أو التغزل فيها، وجاءت التعليقات: "الواحد يفرح لما يحس أنه مرغوب "، "أحس فيها جفاف عاطفي بزيادة".

رهف القحطاني تظهر بضمادات جراحية

وخضعت رهف القحطاني مؤخرا لعملية تجميل جديدة أزالت فيها اللغد ونحتت وجنتيها لعمل كونتور دائم في الوجه.

وعن عمليتها الأخيرة التي خضعت فيها رهف القحطاني لنحت الذقن وإزالة الزوائد من الرقبة، سألتها إحدى متابعاتها عن النتيجة النهائية التي وصلت إليها، ورفضت رهف التصوير حالياً.

وردت رهف القحطاني عن نتيجة عمليتها الأخيرة قائلة: "انتظروا تبون الصدق ليتني سويت من زمان بموت خاصة على عمري تجنن النتيجة بس مورم وجهي شوي بس أخلص بصور لكم كلها يومين ودعوا ما عندكم صبر".

يذكر أن رهف القحطاني خضعت لعمليات تجميل منذ شهرتها حيث بدأت في تعديل ملامحها بشكل بسيط حيث عدلت شكل حاجبيها ب "تاتو الحواجب" وكذلك عدلت أسنانها، كذلك لجأت لحقن البوتكس في وجهها كي تصبح بشرتها نضرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار