رهف القحطاني تثير الجدل بزواج كلبها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
رهف القحطاني تثير الجدل بزواج كلبها

شاركت الفاشينيستا السعودية رهف القحطاني مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة تراقب رد فعل جروها بعد رؤية العروس التي جلبت له بغرض الزواج منه، مما أثار غضب متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "تيك توك".

أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، والمشهورة بـ"وذ نكهة"، أنها أحضرت إلى كلبها عروس، ثم سجلت رد فعل جروها عندما رأى الكلبة الذي أحضرته لها، حيث بدا وكأنه ينبح بصوت عالٍ وحاول القفز طوال الطريق حتى النهاية، وتحاول رهف أن تهدئته.

كان ذلك قبل أن تؤكد المدونة الشابة مخاوفها من كلبها، وكتبت قائلة:  أنا خايفة أفكها عليه... يضربها أو يعورها ولا يوجعها فهمتوا".

رهف القحطاني تثير الجدل بكلبها

الفيديو نشرته عدة حسابات عامة مهتمة بنشر أخبار سعودية بارزة وتلقى تعليقات من المتابعين الذين هاجموا الفيديو وانتقدوا محتوى رهف القحطاني.

لا يعد هذا الفيديو الأول لرهف مع كلبها الذي يثير الجدل، فقبل أيام، وثقت زيارتها لأحد المتاجر للتبضع وظهر الكلب في العربة المخصصة للتسوق، الأمر الذي أثار استياء متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأن الحيوانات الأليفة لا تدخل مثل هذه المتاجر. 

ما فعلته رهف، جعل الشركة المالكة للمتجر تصدر بياناً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تؤكد اتخاذها الإجراءات اللازمة بشأن ما حدث، ولفتت إلى تعقيم فرع محافظة الخبر وعربات التسوق فيه.

وشددت الشركة في بيانها إلى رفض دخول الحيوانات الأليفة إلى فروعها، وأكدت رفضها التصرفات الفردية المسيئة لسمعتها، ولفتت إلى حرصها على رضا عملائها.

رهف القحطاني ترد على فيديو الكلب

تجاهلت رهف القحطاني الرد على بيان الشركة والهجوم عليها، لكنها عاودت ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات" أثناء وقوفها أمام أحد متاجر التسوق وكلبها بجوارها وهي تحاول تركه مع الخادمة لكن الكلب رفض التخلي عنها.

وفي الفيديو القصير، أبدت رهف حيرتها وهي لا تدري ماذا تفعل في هذا الموقف، إذ أنها لا تستطيع ترك الكلب بمفرده في السيارة، كما أنها لا تستطيع إدخاله المتجر.

وفي مايو الماضي، أثارت رهف القحطاني ومروج الرحيلي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما بعد رحلتهما إلى جزر المالديف وتوقيع غرامة مالية عليهما من المملكة العربية السعودية بعدما ظهرا في مقطع فيديو أساء فيه إلى المالديف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار