هند القحطاني توجه رسالة عتاب لشقيقتها وتثير الجدل حول أزمتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
هند القحطاني توجه رسالة عتاب لشقيقتها وتثير الجدل حول أزمتهما

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني الجدل حول أزمتها مع شقيقتها زينب التي كانت تتحدث دائماً عنها بكونها الأقرب إليها إلا أن الخلاف دب بينهما دون أن تكشف المشهورة السعودية عن السبب.

هند القحطاني تثير الجدل حول أزمتها مع شقيقتها

ونشرت هند القحطاني صورة لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات ووجهت رسالة إلى شقيقتها بطريقة غير مباشرة عبرت فيها عن شدة قسوة قلبها.

وجاء نص رسالة هند القحطاني: "كل القلوب لانت إلا قلبك يا زينب كالحجر"، ولم توضح المشهورة السعودية تفاصيل خلافها مع شقيقها التي بدأت التلويح لها منذ فترة.

وبدأ حديث هند القحطاني عن خلافها مع شقيقتها منذ زيارة ابنه خالها عبير لها خلال الشهر الماضي في الولايات المتحدة الأميريكية والتي عبرت عن حزنها الشديد لفراقها بعد انتهاء مدة إقامتها.

هند القحطاني توجه رسالة عتاب لشقيقتها وتثير الجدل حول أزمتهما

ووثقت هند القحطاني في مقطع فيديو الحوار الذي دار بينها وبين ابنة خالها في المطار والذي تحدثت فيه الأخيرة عن حزنها لفراق هند القحطاني والتي كانت تقضي معها إجازتها وترد الفاشنيستا السعودية عليها باكية.كما أنها وجهت رسالة لشقيقتها زينب أعادت إلى الأذهان أزمتها مع عائلتها.

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو موجهة حديثها لشقيقتها زينب: "والله إني أحب عبير أكثر من زينب، أحبها أكثر منك يا زينب"، ومن وقت لآخر تتحدث هند القحطاني عن قرب ابنة خالها لها ومدى حبهما لبعضهما البعض وهو ما زاد من حزن الفاشنيستا السعودية ودفعها للبكاء عند سفر ابنة خالها عبير.

بمجرد نشر هند القحطاني لرسالة الأخيرة أثيرت التساؤلات مجددا حول سبب أزمة هند القحطاني مع شقيقتها زينب خاصة وأنها كانت دائمة الحديث عن أن شقيقتها هي الأقرب لها من بين أشقائها.

هند القحطاني توجه رسالة لشقيقتها

وقبل أشهر نشرت هند القحطاني رسالة عتاب لشقيقتها قائلة: "هذا الكلام أوجهه لأختي الملعونة زينب، الله يلعنك، يا ملعونة ما تكلمينني ولا تتواصلين معي، ده أنا أختك حبيبتك اللي أسرارك كلها عندي وأسراري كلها عندك، كأننا توأم نتعاقب سوا ونضحك سوا ونترعب سوا ونخاف سوا ونفرح سوا، زينب، ما يصير، عيالي ما اشتاقت لهم".

وأضافت: "عيالي اللي لما وصلوا أمريكا يسألون عن خالتهم زينب، كنتي تحبيهم وتشتاقين فيهم، إيش اللي صار، يا مجنونة أنا هند، أنا توأم روحك علشان إيش قاطعتيني علشان ترضين إخوانك، بالله عليكي إيش استفادتي لما قاطعتيني! قولي لي إيش سووا لك! شالوكي على رأسهم من فوق، أبغى أعرف ليش السبب، عيالي ما عادوا يعنولك شيء؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار