رهف القحطاني تثير الجدل بوصلة رقص جنونية

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
رهف القحطاني تثير الجدل بوصلة رقص جنونية

نشرت مشهورة السعودية رهف القحطاني مقطع فيديو لها على تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك، تسبب في انتقادات حادة ضدها بسبب ظهورها في الفيديو وهي ترقص بطريقة غريبة.

رهف القحطاني ترقص بطريقة غريبة

وظهرت رهف القحطاني وهي في مقهى بدا وكأنه فارغ ولم يتواجد فيه الكثير من الأشخاص واستغلت رهف هذا الأمر لتصور نفسها فيديو وهي ترقص على أغنية شعبية مصرية ذكر فيها "يا عبده.. واحد اتنين تلاتة أربعه"، لكن لم يتفاعل المتابعون معها بالشكل الذي كانت تتمناه.

عقب ذلك الفيديو تعرضت لهجوم واسع وحاد من قبل مستخدمي تطبيق التيك توك وعلق أحد الأشخاص على مقطع الفيديو قائلا: "شو هالتصرفات ترى عيب أول شي اسمه اتكيت وانتن محسوبات على بلدانكم اعقلن شوي وضحكنه شنو صار لو الفلوس ماتجي إلا بالتفاهة"

وعلق حساب آخر وقال: "يعني أنت الكافية فاضي ما فيه ناس تقومين تنشري الفيديو على سنابك! كل العالم شافوك اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا".

رقص رهف القحطاني 

لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها ذو النكهة وهي ترقص حيث نشر سابقاً مقطع فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية شعبية مصرية أثناء زيارتها لصديقتها مريم بنت عبد العزيز حيث وثقت رهف زيارتها لها.

وظهرت رهف وهي ترقص على أغنية بسكوتاية مقرمشة للمطرب حسن شاكوش وحمادة مجدي وقال خلال مقطع الفيديو: "طالما في مصر يبقى أغاني مصرية".

تعرضت الفاشنيستا السعودية للانتقاد أيضاً بسبب هذا المقطع حيث ظهرت وهي ترقص داخل سيارتها وكانت تتمايل بشكل ملحوظ.

وفي وقت سابق، دخلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في شجار مؤخراً مع سعود القحطاني مشهور السعودية، وكان ذلك خلال اشتراك الثنائي في بث مباشر، وهدد سعود رهف بطردها من البث.

وانفعلت رهف بسبب هذا الموقف حيث أبدت انزعاجها من حديث سعود لها ووصفت طريقته بالمستفزة وقالت إنها حالتها النفسية لا تتحمل أي ضغوط بهذا الشكل، وعلقت على حديث سعود وقالت: “يا أخي مالي خلق ولا مزاج أتحمل حداً يتكلم بأسلوب ينرفزني، أنت كلامك كله غلط، أنا كنت مروقه قبل ما أشوف وجهك”.

وكان سبب تهديد سعود لها بطردها من البث هو أنه طلب منها أن تحسن من أسلوبها وإلا تغادر البث لكنها انفعلت وردت عليه قائلة: “أنت اللي تطلع مو أنا”، معبرة عن استيائها من طريقته.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار