هند القحطاني تحتفل بالعيد مع بناتها وتثير الجدل بإطلالتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 مايو 2021
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تثير الجدل بآخر تصريح لها
هند القحطاني تثير الجدل مجدداً بفيديو عن الخمور
هند القحطاني تثير الجدل بتصريحات عن الخمر والرجال

احتفلت هند القحطاني وبناتها بالعيد بإطلالة خطفت لأنظار، حيث تألق الثلاثي بالأبيض، واستعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، السعودية الشهيرة فستانها وإطلالات بناتها.

وظهرت  هند القحطاني مرتدية فستان أبيض قصير برقبة عالية من الورود البيضء، وكشف الفستان عن أجزاء من جسمها نظراً لاعتماده على فراغات كثيرة، كما ظهرت ابنتها بإطلالة بالأبيض، ولفت لون شعر ابنتها ا لصغيرة الأنظار حيث ظهرت بخصل بالشعر الموف.

هند القحطاني تحتفل بالعيد مع بناتها وتثير الجدل بإطلالتها

وهنأت هند القحطاني متابعيها في مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه إطلالتها وإطلالة بناتها، وأوضحت أنها في طريقها لعزومة عدد كبير من أصدقائها في أحد المطاعم.

وبعد وصولها إلى المطعم ظهر الكثير من الأشخاص في انتظار  مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي لتلقي بهم وسط الأحضان والقبلات والتقاط الصور التذكارية

احتفال هند القحطاني بالعيد

إطلالة هند القحطاني لم تقف فقط على التهنئة وإنما عرضتها لانتقادات من قبل البعض اللذين اعتبروا أن الفستان جريء للغاية ويكشف عن الكثير من أجزاء جسمها.

 كما لم تتوقف الانتقادات لهند القحطاني بسبب إطلالتها التي وصفها البعض بالجريئة،وإنما أيضاً بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وأهمها التباعد الاجتماعي.

 ففي مقطع الفيديو ظهرت هند القحطاني وهي  تسلم على أصدقائها وضيوفها بالأحضان، إلى جانب الكثير من اللقطات التي بدت فيها على قرب شديد من صديقاتها وصديقات ابنتها، كما تناولت هند القحطاني من كوب ابنتها العصير وهو ما عرضها لانتقادات  واسعة خاصة وأن الاحتفال جاء في ظل الانتشار الواسع للفيروس الوبائي كوفيد 19، وهو ما تسبب في موجة من الهجوم على هند القحطاني في التعليقات.

هند القحطاني تحتفل بالعيد مع بناتها وتثير الجدل بإطلالتها

ومن بين التعليقات التي هاجمت  هند القحطاني: "كونها عاشت عيشة متعبه .مايعطيها حق التفسخ والتعري...لاكن ياعجوز حطي ابالك الدنيا ايام وكل مامضى يوم ف هو من عمرك .وفيوم من الايام مثل مالمتي اهلك على تربيتهم لك وماكانت عاجبتك ف يوم بترحلين من الدنيا وبيلومونك بناتك على تعريهم وانفتاحهم👏 ودنيا دواره 🔥 انقدي نفسك من نار جهنم يوم لاينفع لاشهره ولاتعري ولامال ولابنون..ميخاالف تركتي اهلك الي عقليتهم قافله وحابه تتحررين من حقك بس بحدود لاترمين نفسك وبناتك وذريتهم بجهنم توبي قبل يوم الحساب".

هند القحطاني تحتفل بالعيد مع بناتها وتثير الجدل بإطلالتها

 كما علق أحد متابعي هند القحطاني وكتب: "الوجه الي لشفته لوع كبدي حسبي لله عليتش ونعم الوكيل فصختي البنت وعرتيها بس وين تروحين من ربي يمهل ولايهمل على بالك بتمشين بدنيا كذا بكره لاشفتي منكرونكير في القبر والمحاسبيه على راسك قولي يابعد قلبي تدننيييين ياكتوته"

 كما علق آخر: "هالآدامية فاهمه الكشخه بالتعري والتفصخ والله لا أشوف لاجمال ولا أناقة ذنوب ع الفاضي حتى بنتها سارت على خطاها تصرفاتها وحركاتها غريبه"

 هند القحطاني وابنتها

 إطلالة هند القحطاني وابنتها في العيد ليست الأولى التي تثير الجدل، فسبق وظهرت هند القحطاني وابنتها خلال مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية وهي تقوم باستعراض خاص عن فستان جديد بلون الأزرق قصير بكم طويل ينتهي الفستان في منتصف القدم ضيق ولكنه أوسع في نهايته، حيث ارتدت هي وابنتها نفس الفستان، وظهرت وهم يقومون بالمشي من الأمام إلى الخلف من أجل الحصول على رؤية واضحة وكاملة للفستان، حيث علقت هند قائلة أن الفستان يصلح لجميع الأعمار والأوزان، حتى إذا كانت المرأة تعاني من الوزن الزائد سوف يقوم الفستان بإخفاء هذا الوزن.

هند القحطاني تحتفل بالعيد مع بناتها وتثير الجدل بإطلالتها

وأكملت أنها هي وابنتها مثل الصديقات وليس أم وابنتها، وظلت تردد في الفيديو أن الفستان جميل ومميز، وظهرت هند وابنتها بستايل متشابه جدًا حتى في شكل وقصة الشعر الطويلة، وهذا بهدف عرض نوع الشكل الذي يحتاج الفستان الظهور به على المرأة.