هند القحطاني تظهر بالحجاب: هل عادت لارتدائه مرة أخرى؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟
هند القحطاني تظهر بإطلالة موحدة مع بناتها
هند القحطاني تظهر بشكل صادم بعد إجرائها عملية تجميل

فاجأت الناشطة السعودية هند القحطاني المتابعين بالظهور بالحجاب والعباءة بصحبة ابنتها، وهو ما تسبب في حالة من الجدل وتصدر هاشتاج هند القحطاني تعود للحجاب ضمن قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

هند القحطاني تظهر بالحجاب

الفيديو الذي نشرته هند الفحطاني سبب حالة من الجدل بسبب إعلانها من قبل أنها لن تعود لارتداء العبارة مرة أخرى خاصة بعد سفرها للولايات المتحدة الأمريكية وإقامتها مع ابنائها هناك.

وتداول عدد كبير من مستخدمي التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهرت فيه بالحجاب مع ابنتها رؤي و طلبت منها في الفيديو استعراض العباءة ليراها المشاهدين.

وهنأ البعض هند القحطاني على العودة لارتداء العباءة مرة أخرى خاصة في شهر رمضان المبارك، في الوقت الذي تساءل فيه متابعون حول عودىها لارتداء الحجاب والعباءة مرة أخرى أم أنه مجرد إعلان تسويقي.

إلا أن هند الفحطاني أكدت أنه مجرد إعلان بطريقة غير مباشرة بعد أن نشرت على حسابها في سناب شات صوراً لها مع ابنتها بدون حجاب

وكانت هند القحطاني روت من قبل تجربتها مع الحجاب وقالت القحطاني في فيديو: "أنا لبست الحجاب وعمري 6 سنين وغطيت وجهي بالأكراه ولبست عباءة وعمري 9 سنوات، وأنا مغطية وجهي ولابسة عباية، عندما جئت أمريكا شلت الحجاب”.

وأضافت القحطاني: “عانيت بما فيه الكفاية ليه تزيدون الوجع وجع يعني أغلبكم ما عاش مثلي.. فيه نساء مثلي لكن قلة.. ما حد يعرف بالحجاب الكامل مثلي.

ابنة هند القحطاني بإطلالة جريئة

وظهرت رؤي ابنة الناشطة السعودية هند القحطاني في مقطع فيديو على موقع سناب شات، وهي ترتدي ملابس انتقادها البعض وأطلق عليها ملابس غير لائقة، حيث جاءت الكثير من التعليقات السلبية على هذه الإطلالة التي اعتبرها البعض إطلالة جريئة.

حيث ظهرت رؤي في إطلالة صيفية ترتدي بها شورت جينز قصير، وقميص ملون عاري الكتفين وقصير عن البطن، وعقب نشر مقطع الفيديو، أنهالت الكثير من التعليقات السلبية حول ملابس رؤي، وعن جرأتها في اختيار الملابس التي لا تليق بالمجتمع السعودي، بعاداته وتقاليده، حيث جاءت تعليقات لاذعة وناقدة على هذه الملابس.

رؤى ابنة هند القحطاني ظهرت مرة أخرى خلال الفيديو وهي تستمتع بوقتها برفقة صديقتها شكيبا وذلك بعد أن حاول معاذ ابن هند القحطاني أن يلعب معها بعد أن رفض إعطائها الجاكيت على الرغم من برودة الطقس لكن ما شكل صدمة للجمهور هو ارتداء معاذ لجاكيت الفتاة كما ارتدى جاكيت والدته الفرو وهو ما أثار حالة من السخرية والنقد لهذا التصرف في حين أن البعض اعتبره في إطار المزح.

هند القحطاني نفسها استعرضت إطلالة جريئة لها تناسب فصل الربيع حيث أطلت بفستان مزين بالورد مكشوف الصدر وأكدت للجمهور أنها تحاول الاحتفال بالربيع لكنها كانت تشكو انشغال أبنائها كل واحد بحياته وأصدقائه ثم تجولت دخلت المنزل.