هند القحطاني تختار علامة تجارية فارهة وثمينة لسيارتها الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
هند القحطاني تختار علامة تجارية فارهة وثمينة لسيارتها الجديدة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تختار علامة تجارية فارهة وثمينة لسيارتها الجديدة
هند القحطاني تستعرض سيارتها الفارهة الجديدة
هند القحطاني في محل لفساتين الزفاف: هل تختار فستانها؟

تستعد الفاشنيستا السعودية الشهيرة  هند القحطاني المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية لشراء سيارة خاصة جديدة.

هند القحطاني تختار ماركة فارهة

وعبر حسابها الشخصي بتطبيق "سناب شات" نشرت هند القحطاني مقطع فيديو قصير رصدت من خلاله لحظات وصولها إلى أحد معارض بيع السيارات في الولايات المتحدة، وخلال حديثها بالفيديو أشارت القحطاني إلى أن سيارتها الجديدة ستكون من ماركة "رولز رويس" الفارهة.

هند القحطاني بتشتري روزرايز ‼️ pic.twitter.com/rEYdw3ItU4


هند القحطاني تتصدر التريند بخبر زواجها

جدير بالذكر أشعل هاشتاق "زواج هند القحطاني"، الخاص بالفاشونيستا السعودية هند القحطاني والمشهورة عبر تطبيق "سناب شات"، مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية.

 تصدر اسم هند القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، بعد تصدر هاشتاق “زواج هند القحطاني” قائمة الترند في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة العربية السعودية، يوم السبت 29 مايو/أيار 2021، بعد تداول أنباء عن ارتباط الناشطة السعودية هند القحطاني.

وتفاعل الكثير من المغردين مع هذا الهاشتاق، ما أثار حالة من الجدل والدهشة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر الخبر من خلال إعلان أحد مشاهير تطبيق "سناب شات" الناشط أمين اللورد عن زواجه حيث قال: "الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات، الزواج تم وبقي السيارة والمنزل”.

وبالرغم من أن الناشط أمين اللورد لم يُعلن عن هوية العروس إلا أن المتابعين ورواد السوشيال ميديا في السعودية أطلقو هاشتاج ”اللورد يتزوج هند القحطاني"، ليؤكدوا بذلك أنها الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني، ما جعل الهاشتاج هو الترند الأول المتداول في المملكة العربية السعودية.

حسابات مختصة تعلق على زواج هند القحطاني:

في السياق ذاته، نفت حسابات مختصة خبر زواجها، مؤكدين أنها لا تتعدى كونها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، ولم توضح حتى الآن القحطاني صحة الخبر من عدمه.

بينما لم يصدر تعقيب من هند القحطاني حول الأمر حتى كتابة الخبر، فمن المعروف عنها أنها دائمًا ما تشارك جمهورها أدق تفاصيل حياتها الشخصية.

وتفاعل المتابعون مع الهاشتاق بشكل واسع، منتقدين تصدر القحطاني يوميا قائمة الترند، وانقسم المتابعون كعادتهم بين مؤيد ومعارض.

ولكن لم يتم حتى الآن الكشف عن سبب ربط أمين اللورد بهند القحطاني، كما أن العديد من التغريدات التي تضمنت الهاشتاق كانت فارغة، وهو ما دعا البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى القول بأنه مدفوع الثمن وليس حقيقيًّا.