بكاء ربى بسبب وضع والدتها هند القحطاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
بكاء ربى بسبب وضع والدتها هند القحطاني

نشرت الناشطة السعودية ومشهورة السوشيال ميديا هند القحطاني مقطع فيديو جديد على حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، تتحدث فيه عن رفض السلطات السعودية منحها رخصة للإعلانات الخاصة بمنتجات السعودية.

هند القحطاني تعلن عن عدم منحها رخصة للإعلانات داخل السعودية

ظهرت هند القحطاني وبجانبها ابنتها رُبى، وهي تتحدث لمتابعيها عن أنها لن تستطيع بعد الآن تقديم إعلانات للمنتجات أو المصممين داخل المملكة العربية السعودية، بعد الحصول على رخصة التي تسمح لها بالإعلان عن أي منتج سعودي.

وأثناء حديثها بكت ابنتها رُبى بسبب معالمه والداتها حيث قالت إنها لا تستحق هذه المعاملة وأنها شخص طيب، ولا تقوم بأفعال تسبب لها هذا النوع من الرفض.

تعليقات المتابعين على بكاء ربي بنت هند القحطاني

جاءت بعض التعليقات المتعاطفة مع ربي وهند القحطاني حيث قال أحدهم "تستاهل الرخصة أولا لأنها أم ومعاها 4 أطفال وعايشه بغربه والغربة كربه وإذا بيوم أخطأت معليش مو أكثر من الباقين إلى حصلوا على الرخصة على الأقل هم بين أهلهم وناسهم مو الضعيفة إلى متغربة مع أطفال لوحدهم لاتصيري انتو والزمن عليها والمسامح".

بينما جاءت تعليقات أخرى تؤيد هذا القرار، حيث كتب أحدهم معلقاً: "أحزن ع اللي متعاطفين معها هي أصلا مدعومة من جهات أخرى والإعلانات مجرد تغطية للفلوس اللي تأخذها من مكان ثاني وتبي ترجع للإعلانات عشان محد يقول كيف للحين عايشه بفله وسيارات فارهة على قولها ...إلخ وعلى فكرة لها ٣ شهور تطارد بالرخصة وفي هال ٣ شهور بطرانه وتصرف وما عليها واضح فلوسها من وين"

وقال أخرى: "تبكي عشان أمها ماعطوها رخصة موثوق قاعدة اختصر لكم اللي متحمس ويحسب شي قوياً"، بينما كتب أخر"استغلال الأطفال في كسب التعاطف أسلوب يدعو للاشمئزاز".

هند القحطاني تثير الجدل حول أزمتها مع شقيقتها

ونشرت هند القحطاني صورة لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات ووجهت رسالة إلى شقيقتها بطريقة غير مباشرة عبرت فيها عن شدة قسوة قلبها.

وجاء نص رسالة هند القحطاني: "كل القلوب لانت إلا قلبك يا زينب كالحجر"، ولم توضح المشهورة السعودية تفاصيل خلافها مع شقيقها التي بدأت التلويح لها منذ فترة.

وبدأ حديث هند القحطاني عن خلافها مع شقيقتها منذ زيارة ابنه خالها عبير لها خلال الشهر الماضي في الولايات المتحدة الأميريكية والتي عبرت عن حزنها الشديد لفراقها بعد انتهاء مدة إقامتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار