فيديو: رد فعل أبناء هند القحطاني بعد مشاهدة قصرهم الفخم الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020
فيديو: رد فعل أبناء هند القحطاني بعد مشاهدة قصرهم الفخم الجديد

نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني فيديو جديد يظهر خلاله رد فعل أطفالها بعد شرائها قصر فخم في أمريكا، ومدى السعادة التي بدت واضحة عليهم وكيف عبروا عن هذه السعادة بالتحول في غرف القصر واللعب في الحديقة بحرية وانطلاق.

بيت هند القحطاني

كانت هند القحطاني قد اشترت قصر جديد فخم في أمريكا ونشرت فيديو تفصيلي عبر حسابها على سناب شات لذلك سألت أطفالها إذا ما كانوا شاهدوا الفيديو قبل الوصول إلى القصر أم لا.

إلا أن ابنتها الكبرى أجابت بالنفي وأكدت أنا لا أحد منهم شاهد الفيديو الخاص بالقصر، كما ظهرت علامات الدهشة والذهول على وجه الأطفال بعد مشاهدة حديقة القصر واللعب فيها، حتى أنهم لم يستطيعوا التكلم أو التعبير عن مشاعرهم من شدة الفرحة.

وعبرت ابنتها الكبرى عن سعادتها بالبيت الملحق للقصر حيث يعتمد ديكوره على الحيوانات والتماثيل والصور التي تعبر عن الحياة البرية بجانب ديكور يجمع بين اللونين البني والزيتي وهو أكثر ما أعجبت به ابنتها.

ديكور قصر هند القحطاني 

القصر مفروش بالكامل ويطل على حديقة كبيرة من جانب ومن الجانب الآخر يطل على النافورة الكبيرة في مدخل القصر، واعتمدت في ألوان الديكور على درجات اللون البيج بشكل أساسي للحصول على غرفة جلوس مريحة وأنيقة.

أما غرفة الطعام فهي متوسطة الحجم حيث تتسع لـ8 أشخاص واعتمدت فيها أيضاً على الألوان الترابية لتتماشى مع غرفة المعيشة المجاورة لها إلا أن أكثر ما يميز هذه الغرف الإطلالة الرائعة على أماكن مختلفة من الحديقة. 

كما يضم المنزل ملحق في الدور الأول ذو ديكور يجمع بين اللونين البني والزيتي، في حين أن أغلب المنزل يعتمد على الديكور الخشبي سوف للأسقف أو للأثاث. بيت هند القحطاني يتكون من 3 طوابق تركت منهم غرفة واحدة فارغة تماماً كي تقيم فيها جلسات التصوير بجانب غرفة المكتب حيث تتواجد كبيرة من الخشب.

سعر بيت هند القحطاني

 وتوقع البعض أن سعر منزل هند القحطاني في أمريكا يصل إلى 15 مليون ريال سعودي وهو دفع الكثيرين للتساؤل حول مصدر هذه الثروة الهائلة التي سمحت لهند القحطاني بشراء هكذا منزل فخم ورائع.

بخاصة وأن المنزل يحتوى على كافة الكماليات من أجهزة صوت حديثة بجانب حمام سباحة كبير وحوض للسمك متوسط الحجم بجانب حديقة كبيرة بها أشجار للزينة وحديقة خلفية تصم أشجار الليمون وأشجار الأفوكادو وغيرها لكنها في حاجة إلى الاهتمام. ومن الكماليات أيضاً جراح واسع لسيارات العائلة بجانب غرف للملابس حيث يمكن لكل شخص أن يحصل على غرفة ملابس منفصلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار