هند القحطاني ترد على المشككين في وطنيتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
هند القحطاني ترد على المشككين في وطنيتها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على المشككين في جنسيتها بالرقص بجواز سفرها
هند القحطاني ترد على وصفها بالهاربة
هند القحطاني تستعرض هوية سفرها الرسمية ردا على المشككين في هروبها

نشرت هند القحطاني مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وضمنتها بعبارات ردت من خلالها على المشككين في وطنيتها.

 واستعانت هند القحطاني بمجموعة من مقاطع الفيديو السابقة والتي كانت تدعم فيها القيادة السعودية على مختلف الفترات.

 هند القحطاني ترد على منتقديها

وأعادت هند القحطاني نشر رسائل من متابعيها وعلقت على أن الهجوم الذي تتعرض له والتشكيك في وطنيتها له أسباب أخرى.

هذه ليست المرة الأولى التي ترد فيا هند القحطاني على المشككين في وطنيتها وإنما خلال الفترة الماضية أرسلت المتابعة لهند القحطاني رسالة كتبت فيها: "هذا يصرفونه للاجئين اللي زيك وما شاء الله كرماء أمريكا يشجعونك تسبين بلدك وأهلك وتأثمين وتدخلين النار انتي واللي يأوونك يا لاجئة".

هند القحطاني ترد على المشككين في وطنيتها

وفي ردها على المشككين في وطنيتها كتبت هند القحطاني: "والله لو كانت هذه هي حياة التشرد أهلا به من تشرد ونفتح له أذرعنا على مصراعيه ونحضن التشرد، وتعالي هنا، أنا ما راح أتداري عنك ولا عن غيرك، ما في أي دولة بتدفع لأشخاص علشان غايات خصوصا الدول المتقدمة".

هند القحطاني ترد على المشككين في وطنيتها

وأضافت: "أنا أمتي سبيت بلدي؟ أنا أحب السعودية وأنا سعودية وأفتخر بده وكل سنة وأنا أحتفل باليوم الوطني، وبحط تخفيضات وعروض، أحشي فمك زلط، شافت العمال والحديقة أنهبلت، هاتي لي واحد يسب السعودية والسعوديين وشايف خير، اللي ما فيه خير لوطنه ما فيه خير لأي شي في الحياة، أيا كانت صفة إقامتي أموت على بلدي".

 وتابعت: "كل العرب اللي في أمريكا وكلهم يحبون أوطانهم وأنا مثلهم، كلهم لاجئون أو مهاجرون ويا ويلك أو سواد ليلك لو قلتي لأي شخص فيهم كلمة واحدة عن بلده والله يقطعك تقطيع".