سخرية من هند القحطاني بسبب صورة قديمة والفاشنيستا السعودية ترد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
سخرية من هند القحطاني بسبب صورة قديمة والفاشنيستا السعودية ترد

سخرت متابعة من هند القحطاني وأعادت نشر صورة قديمة لها، وهو ما استفز الفاشنيستا السعودية ودفعها للرد بكلمات عبرت عن استيائها الشديد.

متابعة تسخر من هند القحطاني

ونشرت المتابعة صورة قديمة لهند القحطاني وسخرت منها، وأعادت الفاشنيستا السعودية نشر الصورة وردت على المتابعة بكلمات صادمة.

وكتبت هند القحطاني على صورتها: "بيفكروني أخجل من الماضي أنا فخورة بنفسي طول عمري لأني نضيفه من الداخل والخارج، وفي حياتي ما تكلمت على أي شخص إلا إذا حصل تجاوز أو خلافه، وردي ما بيكون فيه اتهام أو تلفيق أو قذف كما يفعل الجبناء".

 وتأتي صورة هند القحطاني ضمن مجموعة من المنشورات التي سخرت فيها المتابعة من الفاشنيستا السعودية  حيث تضمن حساب مزيف مجموعة من المنشورات التي ورطت هند القحطاني مع الجمهور وهو ما دفعه الفاشنيستا السعودية للرد ومحاولة الوصول إلى صحاب هذا الحساب.

هند القحطاني

وخلال الساعات الماضية اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من المنشورات التي اتُهمت فيها هند القحطاني بالتطرف، لتعيد الأخيرة نشر هذه المنشورات التي تضمنت: "على قد فهمك أجيب لك دليل من العامة لأن واضح حبك للإنسان واستشهاده فاق كل الحب والدليل دفاع مستميت  عن المسخ هند القحطاني" وهو ما ردت عليه هند القحطاني قائلة: "هذه المجنونة الداعشية هذا آخر حساباته وهو حساب رقم مليون وكل ما فتحت حساب تظل تقذفني فيه وتلفق ضدي قصص ما لها أساس من الصحة، تراني أعرفك من أيام شريتي كريم الحلزون كنتي تموتين فيه إيش اللي غيرك يا معتوهة؟".

 ردت هند القحطاني على المتابعة قائلة: "الأخت مقفلة الردود وتبي جواب لأسئلتها لا يا ماما المجاهر أمثال المسخ ما له قذف لأنها ليست من المحصنات الغافلات وليس لها غيبة وليس لها حصانة في ديننا الإسلامي لأنها مجاهرة عارفة مجاهرة بالمعاصي وها الشي ما يختلف عليه اثنان وثالثها هي أهل الباطل ووجب محاربتها".

 التنمر على هند القحطاني وبناتها

 سخرية المتابعة لم تقف عند صورة هند القحطاني فقط، وإنما طالت بناتها أيضاً حيث كتبت المتابعة: "لا تفوتكم الكتافات  اقسم بالله آخر مرة لبست جاكيت فيه كتافات إسفنج  لما كنت في أولى متوسط ثاني ويمكن سادس ابتدائي وإيش ها الموديل القديم، ربع هند اللي يدافع عنها ياريت تعلموها". لتعيد هند القحطاني نشر الرسالة معلقة عليها بكلمات: "الملتزمة تتنمر على طفلاتي".