هند القحطاني غاضبة وترد على من يحرضون ابنها على قتلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
هند القحطاني ترد على من يحرضون ابنها على قتلها
مقالات ذات صلة
سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي
هند القحطاني ترد على المشككين في جنسيتها بالرقص بجواز سفرها
عبير سندر تفحم متابعة علقت على صورتها وزوجها بطريقة غير لائقة

عبرت نجمة "سناب شات" السعودية هند القحطاني عن غضبها ممن يحرضون ابنها الأكبر معاذ على قتلها، حيث قامت بالرد عليهم من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات".

هند القحطاني ترد على من يحرضون ابنها على قتلها

وعبرت هند القحطاني عن ضيقها من تعليقات المتنمرين على منشوراتها، حيث قالت: "وصلت لدرجة إن في أشخاص قذرين يحرضون عليّ ولدي.. في واحد كاتب (أقتل أمك يا معاذ) يعني هذا لو أمسكته السلطات السعودية يروح ورا الشمس.. ولو رفعت أنا هنا للجهات الأمريكية مستقبله يتدمر ما عاد يدخل أمريكا".

وطالت التعليقات السلبية هند القحطاني وابنها الذي دافع عنها مؤخراً بعد وصفها بالعجوز من جانب بعض متابعيها، علماً بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها التحريض باستخدام العنف ضدها، حيث سبق وقام البعض بشن حملة لإيذائها جسدياً كنوع من الانتقام منها بسبب منشوراتها الجريئة المثيرة للجدل.

هند القحطاني تستعين بابنها للرد على المتنمرين

وظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو مؤخراً، حيث استعانت فيه بابنها الذي ظهر متحدثاً بصوته رداً على المتنمرين ضد والدته ووصفهم لها بالعجوز، حيث قال: "الخلاصة احنا ما أذيناكم بشر ولا سوينالكم شيئ.. يا جماعة الخير اتركونا.. خلوا السب والشتم، وخلوا عندكم مبدأ الاحترام.. احترموا غيركم.. يكفي هذا كله.. موضوع انه ام عجوز.. كل الناس تكبر هادي فطرة.. حتى الحيوانات تكبر.. كبروا عقولكوا". 

وقالت هند القحطاني في مقطع آخر إن عمرها 37 عاماً فقط، وحتى إذا كانت عجوز فإنه سيظهر على شكلها، كما أنها لا تهتم بهذا الأمر لأنها ستكبر بكل تأكيد، معبرة عن اندهاشها من أن من يعايرونها بعمرهم هم أصلاً من كبار السن.

زواج هند القحطاني

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً عن تلقيها عدة عروض للزواج من خلال حسابها على البريد الإلكتروني الذي تستخدمه بغرض العمل، وأكدت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" أن من يقدمون لها تلك العروض يتحدثون في البداية عن رغبتهم في أن تقوم هي بالدعاية لأعمالهم كونها من نجمات السوشيال ميديا المشهورات، ولكنها تكتشف بعد ذلك أن هؤلاء الأشخاص يحاولون فقط التقرب منها.

وقالت نجمة سناب شات السعودية إنها تعلم أن هؤلاء الأشخاص كاذبون ويبحثون فقط عن وسيلة للتقرب منها لكنها لن ترتبط أبداً بمثل هؤلاء الكاذبين.

غير أنها تعرضت للسخرية بعدها بأسابيع بسبب ما أعلنته عن رغبتها في العثور على حبيب والوقوع في قصة حب، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته مؤخراً عبر حسابها على سناب شات.

غير أن مواقع خليجية أن المنشد السعودي الشاب أحمد العديم قد طلب الزواج من نجمة سناب شات هند القحطاني، وأفادت التقارير أيضاً بأن الأخيرة ردت بأنها تحتاج فترة للتفكير واشترطت عليه الإقامة خارج المملكة. 

ورغم عدم وجود تعليقات رسمية من الثنائي المشهور الذي اشتعلت مواقع التواصل بالحديث عنهما، إلا أن البعض صدق قصة الزواج وأخذ يسخر منهما بسبب فارق السن واختلاف أسلوب الحياة لكل منهما، خاصة وأن هند القحطاني هي أم مطلقة لـ3 أطفال.