هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 18 يناير 2021
هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة
مقالات ذات صلة
إطلالة مختلفة لهيفاء وهبي باللون الأصفر سعرها يفوق التوقعات
صور هيفاء وهبي تتحدى الجميع من جديد بإطلالة مذهلة لا تليق إلا بها!
صور هيفاء وهبي بإطلالة مكشوفة احتفالاً بالربيع

أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة في شوارع بيروت مستعرضة ملابسها الرياضية المريحة.

نسقت هيفاء وهبي إطلالة كاجوال على طريقة Street-Style ستريت ستايل، مرتدية حقيبة صغيرة من تصميم دار أزياء بالنسياغا Balenciaga XXS Shopping Tote ويصل سعرها إلى 1305 دولاراً، وحذاء رياضي من العلامة التجارية الرياضية الشهيرة Nike من طراز Air Jordan 1 Mid SE، ويصل سعره إلى 342 دولاراً، ولزيادة التدفئة ارتدت هيفاء Hoodie Scarf من العلامة التجارية الرياضية Puma.

وعلقت هيفاء على الصورة كاتبة عبر حسابها بتطبيق Instagram: "السعادة في بيتك فلا تبحث عنها في بيوت الغرباء والرضا في قلبك فلا تبحث عنه في قلوب الآخرين".

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة

هيفاء وهبي تتغيب عن رمضان 2021

خلال الأيام الماضية تداولت أنباء عن خلاف وقع بين النجمة يسرا، والفنانة هيفاء وهبي، وذلك على الرغم من تصريحات المنتج محمد العدل التي أكد فيها أن النجمة اللبنانية اعتذرت عن المشاركة في العمل مع يسرا في مسلسلها الرمضاني المقبل لارتباطها بحفلات غنائية في أمريكا.

حسمت الفنانة اللبنانية الجدل حول خلافها ممع يسرا بعد رسالة وجهتها للنجمة المصرية كتبت فيها: "الحمد الله على سلامتك يا قلبي.. لقد تعافت يسرا الحبيبة بالكامل من فيروس كورونا.. لقد أجرت مسحة وظهرت نتيجتها سلبية”. لتنفي بذلك وجود خلاف بينهما وأن الاعتذار لم يكن إلا لارتباطها بأعمال أخرى في نفس التوقيت.

كان هذا لمسلسل سيكون هو  أول مشاركة لها مع النجمة يسرا، وكانت ستجسد دور ضرتها في مسلسل من إنتاج شركة العدل جروب والمنتج جمال العدل، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز. 
 

هيفاء وهبي سعيدة بنجاح أسود فاتح

حصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على إشادات عديدة من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض آخر أعمالها مسلسل أسود فاتح، وأجمع جمهور هيفاء على جودة أدائها الفني.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، واستقرت الجهة المنتجة على عرض العمل على موقع "شاهد".

"أسود فاتح" تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته شريف سلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نورالدين.

أزمة هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية كانت قد واجهت أزمة ععلى مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليق تم تداوله بعد أزمة الفنانة السورية أصالة وطارق العريان طليقها، حيث تكُتب تعليق باستخدام لفظ خارج تم وصف طارق العريان به، وهو ما ردت عليه الفنانة هيفاء وهبي، نافية أن تكون كتبت بالفعل هذا التعليق موجهة رسالة لمتابعيها.

كما حذرت هيفاء خلال الأيام الماضية من استغلال اسمها للترويج لإعلانات أو أي عمل فني دون موافقتها وقامت النجمة اللبنانية بمشاركة بوستر في حالتها على صفحتها الرسمية في إنستجرام ظهر فيه إعلان للخضوع لاختبار التمثيل في أحد الأفلام، ويدعو البوستر المنشور الفتيات الجميلات للخضوع لاختبار أداء فيلم من بطولة النجمة اللبنانية، حيث أكدت الأخيرة أن هذا البوستر مفبرك ومزور. 

وأكدت الفنانة اللبنانية على عدم معرفتها أو علمها بهذا الفيلم ولا عن ورشة الاختبار لانتقاء الفتيات، بحسب ما نشرته مجلة "سيدتي"، موجهة تحذيراً نهائياً وأخيرا لكل من يستخدم اسمها أو ينتحل صفتها مؤكدة أنها "ستلجأ إلى القضاء". 

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

كان محمد وزيري اتجه لمقاضاة هيفاء وهبي لإثبات زواجه منها، إلا أنه لم يستطع إثبات ذلك، وكتبت الفنانة هيفاء وهبي في حسابها الشخصي على تويتر، وقتها، تغريدة أفادت بخسارة محمد وزيري قضيته في محكمة الأسرة، ورفض دعواه لعدم وجود أصل العقد.

وكتبت في تغريدتها: "محمد وزيري يخسر قضية محكمة الاسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود اصل العقد! وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي و إلزام رافعها بالمصاريف و أتعاب المحاماة ! شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الاكبر للقضاء المحترم!".

وكتبت هيفاء وهبي عبر حساباتها على مواقع التواصل: "ادعاء اثبات زواج المدعى عليه هو كلام عار عن الصحة وساتخذ بعد انتهاء الاجازة القضائية الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك". 

وبعد فترة أصرت المحكمة قرارها ببطلان دعوى وزيري بزواجه من هيفاء وهبي، لتتجه الفنانة اللبنانية بعد ذلك لاتخاذ خطوات تصعيدية ردت بها على إدعاءاته.

وكان الوضع بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري تأزم بشدة، وذلك بعد أن رفع الأخير دعوى قضائية ضدها يطالب المحكمة بإثبات زواجه السري منها، وذلك عقب اتهامها له بسرقتها ومقاضاة مدير أعمالها السابق واتهامها له بسرقة 63 مليون جنيه منها، من خلال استغلال التوكيل الذي يحق له تحصيل المبالغ المستحقة من منظمي الحفلات والمحطات التليفزيونية.