خلاف هيفاء وهبي وابنتها مفتعل أم حقيقة: ناقدة كويتية تكشف حقيقة الأمر

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
خلاف هيفاء وهبي وابنتها مفتعل أم حقيقة: ناقدة كويتية تكشف حقيقة الأمر
مقالات ذات صلة
بعد اعتذارها عن العمل معها: هيفاء وهبي تحسم الجدل حول خلافها مع يسرا
هيفاء وهبي تنسحب من مشاركة يسرا مسلسلها الجديد: لهذا السبب
انفصال تامر حسني ودرة وارتباط عمرو دياب: توقعات الفلك للنجوم في 2021

علقت الناقدة الكويتية ليلي أحمد، على المقاطعة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وابنتها زينب فياض، مؤكدة أنها ليست مقاطعة كما هو واضح للجميع

ليلى أحمد تكذب مقاطعة هيفاء وهبي لابنتها

وأشارت ليلي أحمد خلال برنامج "عالسيف" أنه لا يوجد حتي الأن دليلاً على المقاطعة الصريحة رغم انتزاع زينب فياض في طفولتها من هيفاء وهبي والعمل في الإعلانات عندما كبرت. 

وتابعت :"حتى الأن ما في شيء يبين وجود علاقة مستمرة كما يصدرون، أنا أعتقد في رأيي وبسبب وصول عدد متابعين زينب إلى 833 ألف متابع فهذا لم تصل له إلا لأنها ابنة هيفاء وهبي وتشبهها ولديها إطلالة وحلاوة وخفة دم هيفاء وأيضاً ناضجة وتقيلة مو مخروشة". 

وأردفت: هما غير منقطعتان عن بعض وما يحدث جزء من التسويق والماركتنج البنت حرة وكبيرة وهيفاء مستقلة وقادرة إنها تتواصل مع بنتها"، مشيرة أنه على الصعيد الإنساني فإن هيفاء معروفة إنها كريمة وطيبة وإنسانة دمها خفيف العرق المصري فيها. 

وتابعت:" إظهار القطيعة بتيجي بحق زينب إنها عاقة لأمخا مو متواصلة معاها عصبت مرة وطالبت المهاجمين لها بأ يتوقفوا عن ذلك لأنها قطعة من والدتها والعكس وأنها غير عاقة لوالديها". 

واختتمت: "إذن الموضوع ماركيتنج وهما يتواصلون من غير ما يظهرون لأنه لا يوجد أي مبرر للقطيهة وهيفاء تدعم ابنتها ولا يوجد منطق لاستمرار القطيعة وهي صغيرة ممكن لكنها كبرت". 

ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها

وكانت ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها خطفتا الأنظار بظهورهما في فيديو وهما يغنيان ويتمايلان على أغنية "بالبنط العريض"، ولفت الانتباه بقوة أن صوت زينب فياض نسخة طبق الأصل من نبرة صوت والدتها، كما أنها اعتمدت في المقطع على حركات دلال وأنوثة وجدها الكثيرين مشابه لطريقة أمها. 
تفاعل الجمهور مع فيديو ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها بقوة، حيث جاءت معظم التعليقات تتحدث عن نبرة الصوت المطابقة لوالدتها، لم يخل الأمر من تلميح البعض بأن ابنة الفنانة اللبنانية تتعمد تقمص شخصية أمها وحركاتها في عدد من المقاطع. 

ابنة هيفاء وهبي تنفعل بعد تمني الموت لوالدتها 

من ناحية أخرى، انفعلت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي على متابعة، كتبت لها تعليقاً صاعقاً تمنت من خلاله الموت لوالدتها، فما كان منها إلا أن ردت عليها بقسوة أمام الجميع. 

وقع الأمر، عندما نشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة سوداء عبر حسابها على انستقرام، تعبيراً عن الحزن الذي يعيشه الشعب اللبناني من جراء حادث انفجار مرفأ بيروت، وعلقت قائلة: "بيروت لطفاً يا رب ببلدي لبنان رحمتك يا رب". 

وهنا كتبت متابعة لابنة هيفاء وهبي تعليقاً قائلة لها: "يا ريت ماتت وخلصنا من قرفها لأمها"، فردت عليها في الحال قائلة لها: "إن شاء الله يا قذرة حسبي الله ونعم الوكيل فيكي".

هيفاء وهبي ترفض الحديث عن ابنتها

يذكر أن هيفاء وهبي امتنعت عن الحديث عن ابنتها زينب فياض منذ سنوات، وذلك بعدما بكت عدة مرات خلال لقاءات تلفزيونية قديمة خلال التطرق الى الموضوع، كما انها ترفض التعليق على أي خبر متداول حول ابنتها الوحيدة.  

وكانت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية فاجأت الجمهور مؤخرا برقصها على أنغام أغنية والدتها، وهو الأمر الذي دفع بالجميع إلى طرح علامات استفهام عدة حول ما إذا كان الصلح قد تم بينهما.  

فيديو زينب فياض أثار الكثير من الجدل بين الجمهور حيث سأل البعض عما إذا كان رسالة إلى والدتها من خلال اختيار واحدة من أغانيها وهل حقاً تريد زينب التصالح مع أمها هيفاء بعد قطيعة دامت لسنوات طويلة كانت انتقدت فيها زينب والدتها بشكل علني.  

وعلق الجمهور أيضاً على الشبه الكبير بينهما حتى أن زينب كلما تقدمت بالعمر أصبحت نسخة عن والدتها حيث تمتلك نفس الشفاه والعيون ورسمة الوجه ككل كما أن حفيدة هيفاء وهبي تحمل نفس الجمال الذي تتمتع به والدتها وجدتها.  
زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي والتي رزقت بها النجمة اللبنانية من زواجها الأول قبل انطلاق مسيرتها الفنية، وكانت هيفاء وهبي قد صرحت في إحدى المقابلات القديمة أنها اضطرت للتخلي عن ابنتها ولم تتمكن من الحصول على حضانتها لكنها لم تتخلى عنها ومن المستحيل أن تفعل ذلك.